رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد صلاح وأحمد المحمدي في طريقهما لمعسكر المنتخب بسويسرا

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

كتبت - منة الله جمال :

نشر أحمد المحمدى، مدافع أستون فيلا، صورة له برفقة الفرعون المصري نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

وظهر محمد صلاح مع أحمد المحمدي على متن طائرة متجهة إلى سويسرا، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الودية أمام البرتغال يوم 23 مارس الجاري بسويسرا، على هامش معسكر المنتخب للاستعداد لكأس العالم روسيا 2018.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة اللقاء المرتقب بين الثنائي الأمهر الآن في أقوى دوريات بالعالم، محمد صلاح وكريستيانو رونالدو خاصة في ظل المستوى الجيد والأهداف التي أحرزها اللاعبين مع

أنديتهما ليفربول وريال مدريد.

كان محمد صلاح قد لفت أنظار العالم كله نحوه عقب إحرازه 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة فريقه ليفربول ضد واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، ومن المتوقع أن يصبح أول لاعب يفوز بجائزة الحذاء الذهبى بعد كريستيانو رونالدو الذى سجل 31 هدفًا مع مانشستر يونايتد وحصل عليها بموسم 2007 – 2008.