عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الأهلي يدك النصر بخماسية و"يلمس" درع الدوري

مباراة الأهلي والنصر
مباراة الأهلي والنصر

كتب- صبري حافظ

اقترب فريق الأهلي بقوة من درع الدوري بعد تغلبه بسهولة على النصر بخماسية نظيفة علي ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الممتاز .

سجل الخماسية وليد ازارو"هدفين متتاليين" الأول من ركلة جزاء ومحمد هاني  وصلاح محسن والبديل كريم نيدفيد في الدقائق 14 و33 و43و50و90

وارتفع رصيد الاهلي الى 66 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة عن  الإسماعيلي " الثاني" و21 نقطة عن الزمالك " الثالث" وتجمد رصيد النصر عند 14 نقطة قابعا في ذيل الجدول وأول المرشحين للهبوط لدوري المظاليم.

جاء اللقاء من طرف واحد وبأقل مجهود من جانب الاهلي الذي اهدر فرصاً سهلة امام دفاع وحارس مرمى متواضع وهجوم بلا انياب.

الشوط الأول

 بدأ اللقاء بهجوم احمر لإحراز فوز مبكر وشن وليد أزارو هجمة عنترية من وليد أزارو ويلعب عرضية ويبعد دفاع النصر بصعوبة الى الركنية.

 ارتد بقوة لاعبي النصر حفاظا على  الشباك خاصة مع بداية اللقاء في الوقت الذي استمر فيه الضغط الاحمر .

 هدف احمر

 في الدقيقة  14 ومن انطلاقة لوليد ازارو على حدود المنطقة يمينا ويلعب عرضية لاحمد حمودي يراوغ يعرقله المدافع لم يتردد الحكم محمود ناجي من إحتسابها ركلة جزاء يتصدى لها وليد ازارو ويضع الكرة على يسار الحارس مصطفى حبيطة مسجلا هدف التقدم.

 يستمر الضغط الاحمر بأقل مجهود لوجود فوارق كثيرة خاصة مع ضعف الرقابة على مفاتيح اللعب خاصة احمد حمودي وأزارو وجونيور أجاي.

 هدف ثاني

 في الدقيقة 33  ومن كرة عرضية في عمق دفاعات النصر من حمودي لأزارو يتقدم وينفرد بأريحية ويضع لحظة تقدم الحارس الذي تقدم خطأ بقدمه دون يده وجسمه ليجد الحارس الغلبان والمدافع" المسكين" الذي يجرى بسرعة " السلحفاه" الكرة داخل الشبك.!

الهدف الثالث

 بعد عشر دقائق ومن ضربة حرة خارج المنطقة يتصدى

لها على معلول ترتد الكرة من القائم الى محمد هاني يضع بسهولة في الشباك مسجلاً ثالث الاهدف .

 

الشوط الثاني

 لم تختلف بداية الشوط الثاني كثيراً عن الاول حيث ضغط الاهلي ولكن ليس بفاعلية الشوط الاول  رغم تراجع أداء جونيور  اجاي .

 هدف صلاح محسن

في الدقيقة 50 ومن كرة عرضية وبأخطاء دفاعية ساذجة يلعب هاني عرضية تمر من الدفاع النصراوي الى صلاح محسن يجد عل قدمه مهداه من الدفاع يضع ولا اسهل داخل الشباك مسجلا الهدف الرابع.

 زاد الهدف الرابع من استهتار الاهلي لمنافسه مما جعله يهدد مرمى شريف اكرامي ويسدد محمد حسن " ميدو بعيدا عن التهديف تليها فرصة  لمحمود فهمي البديل لمحمود القط يلم الكرة بأريحية ويسدد قوية بجوار القائم.

يدفع البدري بتغييرين بنزول مروان محسن وحسام غالي بدلا من ازارو والسوليه  ويحاول الاهلي دون فرص حقيقية على مرمى المنافس يليه تغيير ثالث بخروج صلاح محسن والدفع  بكريم نيدفيد قبل النهاية بعشر دقائق.  

وتلوح فرصة محمد حسن ميدو ويسدد بعيدا بغرابة.

هدف  خامس

في الدقيقة 90 ومن كرة بينية خلف دفاعات النصر لكريم نيدفيد يضع بسهولة مع تقدم الحارس مسجلا الهدف الخامس.

 

شاهد الاهداف ..