رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ارتفاعه أمس.. أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم الخميس

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

سجلت أسعار المشغولات الذهبية، في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة، استقرارها مع بداية تعاملات اليوم الخميس 5 أغسطس، وشهدت أمس ارتفاعًا بلغت قيمته نحو 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الاكثر رواجًا في الاسواق المصرية، نحو 798 جنيهًا دون المصنعية، وجاء ذلك على خلفية ارتفاع سعر أونصة الذهب عالمياً من 1812 إلي 1830 دولار .

 

اقرأ أيضًا:الضرائب: إحالة 10 شركات جديدة للنيابة بسبب الفاتورة الإلكترونية

 

أسعار الذهب

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو912 جنيها، ووصل سعر الذهب عيار 18 نحو 684 جنيها، فيما وصل سعر الجنيه الذهب نحو 6384 جنيهًا، وسجل سعر أونصة الذهب 1830 دولارا.
 

وجاء ارتفاع أسعار الذهب الأربعاء 4 أغسطس2021 بدعم من الدولار الضعيف، إلا أن ارتفاع أسعار المعدن النفيس ظلت في نطاق ضيق، إذ يترقب المستثمرون مؤشرات من بيانات الوظائف الأميركية بشأن تعافي

سوق العمل .

 
وتسببت تعليقات تميل إلى التيسير النقدي صادرة عن جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي الأميركي، استبعد فيها زيادة أسعار الفائدة، في دفع الذهب للارتفاع بأكثر من 1% بينما نزل الدولار لأقل مستوى في شهر .
 
وعن المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت أسعار الفضة 0.4% إلى 25.64 دولار للأونصة، كما صعد البلاتين والبلاديوم 0.2% إلى 1051.17 و2652.99 دولار للأونصة على الترتيب.

 

موضوعات ذات صلة:- 

أسعار الذهب تواصل الارتفاع.. والجرام يقفز 5 جنيهات اليوم

ارتفاع طفيف بأسعار الذهب بالسعودية اليوم الأربعاء

أولمبياد طوكيو.. محمد سند خبرة تدفع منتخب اليد للمربع الذهبي