عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. نائب محافظ القاهرة بالمنطقة الجنوبية تتفقد منطقة شق الثعبان

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبيّة تتفقد

قامت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبيّة، بالمرور على منطقه شق الثعبان لمتابعة الأعمال الجارية لتطوير المنطقة والإشراف المباشر على الحملة المكبرة التى يشنها حي طره بالتعاون مع جهاز شق الثعبان.

 

وكان الدافع الأول من الزيارة هو الوقوف ما يتم بالحملة المكبرة لإزالة ورفع جميع الإشغالات الموجودة على مدخل شق الثعبان و متابعة أعمال رفع السحاله من الطرق الرئيسية على مدخل شق الثعبان كما.

 

 وقامت نائب المحافظ بالمرور على قطعه الأرض الخاصة بالمبنى الادارى لرجال الأعمال على مدخل شق الثعبان، وقامت بتفقد المعدات التي ستقوم بإعمال رفع السحاله من الطرق وهي عبارة عن ا2 جليدر4 لودر، و12 عربه لنقل الأتربة والسحالة.

 

وشددت نائب المحافظ على تقسيم المنطقة للعمل اعتبارا من اليوم مع المتابعة المستمرة من قبل حي طره ومعاونة مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة.

 

كما شددت نائب المحافظ على ضرورة أزاله كل ألباعه الجائلين من قبل

حي طره وتم بدء العمل في الكيلو الاول من سور محميه وادي دجله مع العمل المستمر في الشوارع الرئيسية وقد تم عرض رسومات من قبل بعض المستثمرين لمدا خل شق الثعبان .

 

ويأتي هذا استمرارا للجولات الميدانية والمتابعة الشخصية وتحقيقا لمبدأ متابعة العمل بشكل مباشر وميدانى والذى توجه به المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبيّة جميع العاملين بالمنطقة تحقيقا لمراعاة مصالح المواطنين ومنطق ترك المكاتب والعمل من خلال التواجد بجميع المواقع وفى كل التوقيتات بهدف جعل أحياء المنطقة الجنوبية من ارقي وأجمل الأحياء وتوفير كل سبل الراحة والرعاية لأبنائها.