عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطن العربي يدعم مجدي يعقوب بعد مبادرة "صناع الأمل" بالإمارات

تصدر هاشتاج مجدي يعقوب، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حملى التبرعات التي قادها خلال مبادرة صناع الأمل برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات.

 

ودعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتور مجدي يعقوب، فى حملة التبرعات التى يقودها ، مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أثناء مشاركته أمس في مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة التي استقبلتها دولة الإمارات.

 

واصطحب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور للدكتور مجدي يعقوب برفقة الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، داعمين "يعقوب" بصور تضامنية للحملة الإنسانية.

 

يشار إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة، وقال الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه على تويتر: "كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد".