عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فؤاد بدراوي: يوجد اقتراحات عدة خاصة بقانون الإدارة المحلية

فؤاد بدراوى
فؤاد بدراوى

 طالب النائب الوفدي فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، الأحزاب السياسية بوضع مصلحة الوطن والمواطن نصب أعينهم، سواء في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، أو في كل ما يخص المواطن المصري، الذي يقف إلى جوار الدولة المصرية.

 جاء ذلك خلال ندوة مجلس الشباب المصري للتنمية حول  النظام الانتخابي المأمول في مصر ٢٠٢٠، في إطار استعدادات الدولة المصرية والأحزاب السياسية لفتح حوار مجتمعي حول النظام الانتخابي ٢٠٢٠.

 أضاف "بدراوي"، أنه يوجد العديد من الاقتراحات الخاصة بقانون الإدارة المحلية، ومنها أن يكون لعضو مجلس المحلي صلاحيات عضو مجلس النواب، ليقوم بالعمل الخدمي على أكمل وجه، وتذليل كل مشاكل المواطنين اليومية ما يسهم في التخفيف عن عضو مجلس النواب الذي سوف يتفرغ إلى التشريع.

 وتابع سكرتير عام حزب الوفد قائلًا:"نناشد الناخبين بالتدقيق عن اختيار أعضاء المجالس المحلية ويجب أن يحسنوا الاختيار ليكون من يمثلهم وجهًا مشرفًا معبرًا عنهم وقادرًا على تحمل المسئولية".

 أكد بدراوي، أن حزب الوفد قام بتدشين مبادرة الوفد مع الشباب التي تهدف إلى تثقيف الشباب وخلق كوادر سياسية قادرة على تحمل المسئولية وتقديم الأفضل للوطن والمواطنين، مشيرًا إلى أن المبادرة في جميع أنحاء الجمهورية من خلال مقرات الحزب ويدرس فيها نخبة من السياسيين وأساتذة الجامعات على أعلى مستوى.