عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يتصدر جوجل عقب تنازله عن القضايا المرفوعة له بمصر

تركي ال الشيخ مستشار
تركي ال الشيخ مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعود

تصدر تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية ورئيس الهيئة العامة للترفيه، محرك البحث جوجل، بعد انتشار خبر تنازله عن القضايا وسحب كافة الشكاوى التي قدمها للمحاكم المصرية ضد عدد من المصريين الذين سبوه وإهانوه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن تركي آل الشيخ ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب:"بعد لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة .. لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي .. وعفا الله عن ماسلف..والمسامح كريم".

اقرا أيضًا: شاهد.. أول تعليق من محمد رمضان بعد أزمة قيادة الطائرة

وتفاعل معه النشطاء وانهالت التعليقات ما بين المشيد بقراره والساخر، حيث أن الوصول لكل من أساء له عبر عالم افتراضي كمواقع التواصل الإجتماعي امر ليس بالسهل، بجانب من يطالبه بإقامة مشاريع بمصر وتعليقات توجه له أسئلة بشأن كرة القدم.

وكان مستشار الديوان الملكي السعودي تعرض لحملة من الانتقادات والاساءة لشخصه من قبل عدد من نشطاء السوشيال ميديا،

مما اثار غضبه وأعلن في سبتمبر الماضي أنه طلب من محاميه ملاحقة كل المسيئين ومن وجه له السباب ورفع قضايا ضدهم.

وجاءت تلك الحملة من السباب عقب شرائه لنادي الأسيوطي المصري وتحويله لنادي بيراميدز قبل أن يقرر بيعه ويترك الاستثمار الرياضي بمصر في سبتمبر 2018، ويوجه استثماره لأوروبا و شراء نادي ألميريا الإسباني.

ويذكر أن تركي آل الشيخ شهد بالأمس حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بحضورعدد كبير من نجوم الفن والإعلام بمختلف انحاء العالم، وتم تكريم عدد من النجوم العالميين منهم: جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا، ومن مشاهير العرب: محمد عبده، عمرو دياب، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، هاني شاكر، يسرا ورجاء الجداوي.