رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم .. القوى العاملة تنتهي من قبول طلبات تشغيل 850 عاملًا

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

كتب ــ خالد حسن:

 

تنتهي وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات تشغيل 850 عامل إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهري 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن شركة "إس إي وايرينج سيستمز للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية. وقال الوزير: العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما، والمؤهل عالي وفوق المتوسط ومتوسط، علي أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعاني من أمراض مزمنة أو عضوية.

وأوضح أن الراتب الشهري للعامل 1640

جنيها بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل في 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام. وقال: إن اليوم الخميس تنتهي الوزارة من قبول الطلبات، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، بالإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.