رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريم أبوزيد: إبتعدت عن الغناء رغمًا عني والشللية في الفن ليست عيباً

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهى الفنان  كريم أبوزيد من تسجيل أغنية جديدة منفردة، كلماته وألحان شقيقه أشرف أبوزيد كما يقوم بالاستعداد لتسجيل أغنية أخرى لم يفصح عن تفاصيلها، وتشهد هذه الأغنية عودة أبوزيد للغناء مرة أخرى بعد غياب دام سنوات طويلة.

يقول كريم: إبتعدت عن الغناء رغمًا عني لأن السوق في مصر أجبرني علي ذلك، فلم يعد هناك إنتاج بسبب قرصنة الأغاني علي الانترنت وفي نفس الوقت فتح أمامي سوق العمل في الدراما، مما جعلني أركز في التمثيل، ولكني سوف أعود الفترة القادمة، بلون الغناء الذي عرفني به الجمهور.

وأضاف: كنت أقدم نوعا مختلفا من الغناء، خاص بشخصيتي وحقق نجاحا كبيرا مثل «لون شعرك» و«تفاحة آدم» و«مكنتش أتصور» وغيرها من الأغاني فقدمت 3 ألبومات قبل فترة الابتعاد عن الغناء، ولكن الأمر هذا العام أصبح مختلفا في ظل وجود «اليوتيوب» و«الآي تونز».

وبسؤاله عن أعماله الفنية الجديدة قال: انتهيت من تصوير 50٪ من فيلمي الجديد «دعدوش» وهو بطولة جماعية لمجموعة من الفنانين منهم: هشام إسماعيل ومدحت تيخا وياسر الطوبجي وميريهان حسين وبدرية طلبة وإيمان السيد ومحمد فاروق وإخراج عبدالعزيز شاد وأقدم خلال العمل شخصية حسام إكس الذي يذهب الي «داعش» عن طريق الخطأ، ويحدث له الكثير من المواقف الكوميدية التي لا أريد إحراقها.

وعن تقديمه البطولة المطلقة حتي الآن قال: لا يشغلني هذا الأمر ولا أنظر اليه بهذه الطريقة لأن البطل المطلق فكرة انتهت من العالم، والجميع أصبح يقدم بطولة جماعية، وفي النهاية جميعنا نجتهد وكل منا يقدم دوره بشكل جيد، وذلك الاتحاد والتناغم بين فريق العمل يكون دائما هو سبب النجاح.

وبسؤاله عن تقديم معظم أعماله مع المخرج محمد النقلي قال: هذا الأمر أعتبره ميزة لأنه عندما تعمل مع فريق واحد أكثر من مرة نفهم بعضنا ويكون العمل أسهل، وعملي مع المخرج محمد النقلي يريحني شخصيا، وهو يعرفني منذ فترة طويلة ويضعني في أماكن تلائمني فلا يوجد ضرر أن يكون في الفن شللية لأن الفن طوال عمره كذلك.

وأشار الي أنه يستعد لتصوير دوره في مسلسل «الكيف» المقرر أن يخوض بها الماراثون الرمضاني القادم، بجانب باسم سمرة وأحمد رزق ومجموعة كبيرة من النجوم.