رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكايات من دراما رمضان

فن

الاثنين, 29 يونيو 2015 08:18
حكايات من دراما رمضانهيفاء
كتبت - دينا دياب:

تتواصل اليوم حكايات جديدة من مسلسلات رمضان، علاقات الحب تتوطد بين هيفا والنبوي ومازال كمال أبو رية يقنع صابرين باعتناق الاسلام أما فيفي عبده وسمية الخشاب فيتعرضان لعملية نصب.

«مريم»

يقرر نديم فخري «خالد النبوي» أن يعترف بحبه اليوم لملك «هيفاء وهبي» وقبل أن ينطق يأتي لملك اتصال هاتفي يخبرها ان ابنتها المصابة بمرض السرطان في حالة خطيرة فتجري لتلحق ابنتها، ويتراجع نديم في الاعتراف من جديد، وعلى جانب آخر تقف مريم ضد شقيقتها ملك بعد أن يعمل السحر في جسدها وتؤمن بأن عمها هو الشخص الوحيد الذي يحبها ويخاف على مصلحتها وبالتالي تقف ضد ملك، ويقرر الليثي - زوج مريم - أن ينتقم من ملك ويحاول أن يزج عليها البلطجية لكي يقتلوها لكن ينقذها نديم فخري ويلقن

الليثي علقة ساخنة.

مسلسل «مريم» بطولة هيفاء وهبي وخالد النبوي وحسن حسني وريهام عبدالغفور وميمي جمال وتامر ضيائي وياسر الطوبجي وعمر السعيد تأليف أيمن سلامة واخراج محمد علي.

«أوراق التوت»

تدخل الامبراطورة «صابرين» الى الاسلام سرا بعد أن يقنعها ساتان «محمد رياض» وابن احمد «كمال أبو رية» بالدخول في الاسلام، وبالفعل تنطق الشهادة لكنها تخاف من انقلاب حكومتها عليها خاصة الوزير مادزيلا «ماجد العبيد» والازمة تتطور عندما يسمع جواسيس الوزير حواراً بين العبيد عن رؤية الامبراطورة وهي تصلي في الخفاء ويخبرون وزيرهم الذي يخطط في الحلقات القادمة على الامبراطورة.

مسلسل «أوراق التوت» بطولة كمال أبو رية وصابرين وهايدي كرم ويوسف شعبان

وخالد زكي وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيي الدين ومن سوريا صفاء سلطان والسعودي ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم وتأليف أيمن سلامة واخراج هاني اسماعيل.

«يانا يا انتي»

تقرر سوسو ودوو - فيفي عبده وسمية الخشاب - اليوم السفر الى لبنان للنصب على رجل اعمال تعرفا عليه في أحد الكافيهات وتصمم الاثنتان أن تحصلا على ماله ولكن على عكس ما يحدث في كل مرة بدلاً من أن ينصبا عليه يستطيع النصب عليهما ويعدانها الى القاهرة دون أموال، اما ابنة فيفي عبده «سهر الصايغ» فيتقدم «كريم الحسيني» لخطبتها ولسوء الحظ يسمع كلام والدتها وهي تحكي عن النصب فيعيد التفكير من جديد انه سيتزوج ابنة نصابة ويتراجع عن قراره لتنهار سهر.

مسلسل «يا أنا يا انتي» بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطي ومحمود الجندي وعزة مجاهد وصبري عبد المنعم ولطفي لبيب وحجاج عبدالعظيم وسهر الصايغ وعلي عبدالرحيم ومحمد أحمد ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة تأليف فتحي الجندي واخراج ياسر زايد.

أهم الاخبار