رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الثقافة يشيد بعرض "بعد الليل" ويوجه بنقله إلى المحافظات

وزير الثقافة وسط
وزير الثقافة وسط فريق العرض

أشاد الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة بعرض "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، والذي يقدم بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

ووجه النبوي ، خلال حضوره العرض بدراسة نقله للمحافظات، ليشاهدوا إبداعات الشباب، مشيرا إلى أهمية مشروع استوديو المواهب الذي يأتي هذا العرض نتاجا لمشروع تخرج الدفعة الأولى قسم التمثيل على يد المخرج خالد جلال.

وقال الوزير في كلمة دونها بسجل زوار العرض المسرحي " إلى هذا الجيل الرائع الذي أثبت وسوف يظل يثبت أن مصر قادرة ومبدعة ومبهرة في كل العصور، وأنها لن تموت وستظل تقدم أجيالا وأجيال يتسلمون الراية من قادة مبدعين لأبناء يسيرون على الدرب.. شكرا للمبدع خالد جلال وفريقه.. شكرا للمهندس محمد أبو سعدة لكل ما يقدمه.. شكرا لكل من يحرص على أن يضيف لمصر فنا راقيا وإبداعا ملهما".

العرض المسرحي "بعد الليل" بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، هم محمد عز، نور قدرى، إسلام عبد الله،

ميرنا جميل، محمد الليثى، سارة إبراهيم، طونى ماهر، جيهان الرازى، بسنت هشام، أحمد سالم، إسراء الصابونى، أحمد هاشم، وفاء الشرقاوى، محمد مجدى، سعاد الهوارى، باهر الشافعى، نهلة كمال، ماجد الشريف، دينا هريدى، عصام زيدان، نهى طاهر، إيليا نادر، رانا هريدى، جاسر مصطفى، نورى الحافظ، محمود خالد، أسما عبد الله، أحمد ممتاز، بيشوى عادل، فرح محمد، عصام متولى.

ويدور العرض حول الحالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في مصر بعد الثورة، ويناقش مشكلات تأخر الزواج والتحرش، والهجرة ، وضعف المرتبات، وعلاقة الأبناء بآباءهم ، والتفكك الأسري ، ومشكلات مواقع التواصل الاجتماعي، ومشكلات الإعلام المصري، والتعصب.