رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكـايات من دراما رمضان

فن

الأحد, 28 يونيو 2015 09:19
حكـايات من دراما رمضان
كتبت - دينا دياب:

حسين فهمى يتهم بجريمة قتل فى «وش تانى».. وأحمد بدير يشترى أهالي المنطقة بالزيت والسكر فى «دنيا جديدة».. وصراع بين داليا البحيرى وخالد سرحان فى « زوجة مفروسة»

تتواصل اليوم حلقات جديدة من مسلسلات رمضان، وفى الحلقة الحادية عشرة تأخذ الحلقات مسارا آخر ما بين الكوميديا والأكشن والتراجيدي...

«يوميات زوجة مفروسة»

تستمر صراعات إنجى على «داليا البحيرى» مع على الطيب «خالد سرحان» فى صراعاتهما حول مدارس أولادهما يصل الأمر ان يحاول على ان يصل لاتفاق مع إنجى ان تترك عملها فى مقابل ان يصرف على المنزل ولكنها ترفض وتخبره بأنها لن تدرس لأولادها إلا إذا أعطاهم أجور الدروس الخصوصية، تتوتر علاقاتها مع زوجها ويستمر الصراع بينهما، ليصل إلى الطلاق ....

«يوميات زوجة مفروسة أوى» بطولة داليا البحيرى، وخالد

سرحان، وسمير غانم، وإيمان السيد، ويعرض على عدد من القنوات.

«وش تانى»

وفى  حلقة اليوم من مسلسل وش تانى تبدأ العلاقة الرسمية بين سالم بيه «حسين فهمى و«سيد» كريم عبدالعزيز الذى يرسم خطة محكمه لـ«سماح» لكى يأخذ لها حقها من سالم بيه وبعد محاولتها لقتله يخبرها بأنه سيحرق قلبه على ابنه الجديد وحفيده، ويقرر ان يرسم خطة فى ان يتقرب من سالم حتى يعرف نقاط ضعفه.

وعلى جانب آخر تتزايد الصراعات بين «ريهام» منة فضالى زوجه سالم  و«بسنت» رحمة حسن ابنته، وتنقلب الأحداث  بسبب محمد  «سليمان» الذى يتم اتهام سالم فى قتله.

مسلسل «وش تانى» سيناريو وحوار وليد يوسف،

قصة وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج لؤى عبد الله، ويشارك فى بطولته حسين فهمى وسوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة وانتصار ومحمد أبوداوود ومحمد حسنى وتامر ضيائى وأحمد تهامى وأحمد فتحى وميار الغيطى وإنجى خطاب ورحمة، ويعرض المسلسل على قناة الحياة.

دنيا جديدة

يعقد الشيخ «حسن يوسف» جلسة صلح بين أهالى المنطقة بعد الخلافات التى حدثت بينهما ويطالب بطرد الإرهابى «أحمد بدير» من المنطقة، وبالفعل يتكتل الجميع عليه فى حين يستعين بدير بعلاقات الإخوان المسلمين المتهمين فى قضايا إرهاب لكى يشترى أهالى المنطقة بالزيت والسكر فى إسقاط على عهد الإخوان المسلمين في رئاستهم لمصر فى هذه الفترة وتتطور الأحداث لمواجهات رسمية بين الإخوان والرافضين لهم.

«دنيا جديدة» بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وعمرو صحصاح وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، وإخراج عصام شعبان.

أهم الاخبار