رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. "سايرس" و"جاجا" فى طليعة المُرحبين بإقرار زواج المثليين

فن

السبت, 27 يونيو 2015 11:38
بالصور.. سايرس وجاجا فى طليعة المُرحبين بإقرار زواج المثليينمايلى سايرس
القاهرة – بوابة الوفد – ولاء جمال جـبـة

أثار قرار المحكمة العليا الأمريكية، أمس الجمعة، بالسماح بزواج المثليين فى جميع أنحاء الولايات المتحدة جدلاً واسعاً وردود أفعال أغلبها مُرحب بالقرار مُعتبرين أنه طال انتظاره.

وجاءت الفنانة العالمية الشابة "مايلى سايرس" فى طليعة الفنانين المُرحبين بقرار المحكمة العليا الأمريكية واحتفلت به من خلال نشر صورة لها على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" وهى تشير بإصبع الإبهام إلى الأعلى فى إشارة على الموافقه على

القرار، مصحوباً بتعليق "يا له من يوم عظيم، شكراً أمريكا على عدم إضاعه فرصى فى إيجاد الحب الحقيقى".

وفى السياق ذاته، قامت الفنانة "ليدى جاجا" بنشر صورة لها على حسابها بموقع "انستجرام" وهى تحمل علم قوس قزح الذى عُرف باستخدامه من قِبل المثليين وثنائيو الجنس والمتحولون جنسياً الذين يعربون بفخر عن حقيقتهم.

ونشرت الفنانة "كيلى أوزبورن" صورة لها على موقع "انستجرام" مرفقاً بتعليق تقول فيه "أشعر بأنى مغمورة بالفرحة بحكم اليوم الذى يعد أحد الأيام المهمة فى تاريخ الأمريكيين".

ووصف الفنان "بن أفليك"، على حسابة على موقع "تويتر"، الحكم القضائى بأنه "لحظة مهمة فى تاريخ بلادنا، شكراً"، بينما اكتفت الفنانة العالمية الشابة "آنا كيندريك" بالقول على حسابها على تويتر "إنه يوم جميل".

وقالت الكاتبة الشهيرة "ج. ك. رولينج"، مؤلفة السلسلة الأشهر حول العالم "هاري بوتر"، على حسابها على "تويتر" "يوم تاريخى آخر للمساواة فى الزواج".

 

 

أهم الاخبار