رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكايات من دراما رمضان

فن

السبت, 27 يونيو 2015 08:15
حكايات من دراما رمضانسارة سلامة
كتبت - دينا دياب:

حكايات جديدة من كواليس مسلسلات رمضان، حواديت جديدة ترصدها كاميرات المخرجين حيث صراع يدخله ابطال مسلسل «أوراق التوت» لنشر الاسلام ونقطة تحول حقيقية يشهدها مصطفى شعبان في مسلسله «مولانا العاشق» وقصة جديدة تحكيها درة بعد زواجها من البزاوي في ظرف أسود.

أوراق التوت: محمد رياض يدخل في الاسلام

يدخل «ساتان» محمد رياض اليوم في الاسلام بعدما يقنعه «ابن احمد» كمال أبوراية بسماحة الاسلام، وبعدما ينقذه من الجرح الغائر الذي اصابه فيه اثناء محاولة «ساتان» ان يقتله وبعد أن تتطور العلاقة لصداقة كبيرة يقرر «ساتان» أن يساعد «ابن أحمد» في نشر الاسلام في الامبراطورية، وتفشل محاولات ساتان في الهروب من المدينة بعد الهجوم الذي يواجهه من الوزير مادزيلا «ماجد العبيد» الذي يتهمه بالخروج عن ديانة الامبراطورية، وعلى جانب آخر تحاول الامبراطورة «صابرين» أن تتعرف على الدين الاسلامي وتستمع لـ «ساتان» حول مفاهيمه للدين.

مسلسل «أوراق التوت» بطولة كمال أبو رية وصابرين وهايدي كرم ويوسف شعبان وخالد زكي، وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيي الدين ومن سوريا صفاء سلطان والسعودي ماجدالعبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، وهو من تأليف أيمن سلامة واخراج هاني اسماعيل.

ظرف اسود: درة تفكر في قتل زوجها

في الاحداث الجديدة من مسلسل «ظرف اسود» تتطور العلاقات بين يوسف - عمرو يوسف - نهى - سمر جابر - ويطلب منها أن تساعده في التنكر في شخصيات جديدة ليمارس مهنته في القتل، حيث يجسد شخصية قاتل محترف وعلى جانب آخر يبحث البوليس عن «ضاحي» قاتل وليد في الساحل الشمالي ويفشل في الربط بين شخصية ضاحي ويوسف.

اليوم تتزوج «سعاد» درة، من «البرنس» محمود البزاوي، ويؤجد لها الـ SPA التي تعمل فيه وتتغير حياتها بالكامل وتفكر في قتله لكي ترثه.

«ظرف أسود» بطولة عمرو يوسف، ودرة وصلاح عبدالله وانجي المقدم ومحمود البزاوي ومحمد ممدوح وياسر علي ماهر وفراس سعيد وايمان أبو طالب وانجي أبو زيد وسمر جابر ولبنى عبد العزيز و محمد العمروسي وأحمد سليم وأحمد نجدي وداليا اسماعيل ونور محمود وباسم سمير وسليم سليمان ومحمد درويش وماجد أباظة وانجي الكمبساوي وداليا رمزي وسعيد العمروسي ومن تأليف أيمن مدحت واخراج احمد مدحت.

مولانا العاشق: سارة سلامة تخون مصطفى شعبان

تشهد حلقة اليوم من مسلسل «مولانا العاشق» نقطة تحول حقيقية

في كافة احداث المسلسل حيث تتزوج فرح «سارة سلامة» وتخون مصطفى شعبان «سلطان» وهنا يتحول من شخص طيب يحب الناس الي بلطجي يسعى لعمل أي شىء من أجل المال ويصاب بحالة نفسية سيئة جداً.

«مولانا العاشق» بطولة النجم مصطفى شعبان ودينا، سارة سلامة، خالد سرحان، حنان سليمان، ميساء مغربي واللبنانية باميلا الكيك وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح واخراج عثمان أبو لبن.

ولي العهد: لوسي تكشف تفاصيل محاولة القتل

اليوم تتأكد الحاجة جليلة «لوسي» من أن «عزيز» ياسر جلال هو من سرق الخزنة وضربها على رأسها، وتتعرف على ذلك عندما تسأله عن الاصابة الموجودة في يده فيخبرها انها اصابة عمل في محل الحلواني الذي يديره لكنها تتذكر انها ضربته بمطواة عندما خرج عليها في الظلام، ورغم ذلك يرفض خالد «حمادة هلال» التأكيد من هذه الفكرة ويخبرها أن المرض اثر عليها لكنها تصر على ذلك وتخبره ألا يطمئن له، وفي نفس الوقت يطلب عزيز الزواج من ريم البارودي شقيقة خالد ويطلب منه مهلة لكي يفكر في الأمر، وعلى جانب آخر تواصل مديحة «علا غانم» بخفة دمها ان تطلب من «ندى» هبة مجدي الشجار مع زوجها من أجل رفض زيجته الثانية.

مسلسل «ولي العهد» بطولة حمادة هلال، وعلا غانم، ولوسي وادوارد وريم البارودي ومي سليم وأحمد عصام وياسر جلال وانتصار وحجاج عبد العظيم وكريم أبو زيد وأمنية خليل ومحمد اسماعيل عبد الحافظ طارق صبري ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد واخراج محمد النقلي.

أهم الاخبار