رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكايات ومسلسلات رمضان

فن

الخميس, 25 يونيو 2015 13:47
حكايات ومسلسلات رمضانمشهد من الف ليلة وليلة
القاهرة – بوابة الوفد :دينا دياب

 علاقات وحكايات متجددة فى حلقة اليوم من مسلسلات رمضان، خلافات شيرين عبدالوهاب تتزايد مع والدتها, ومشاكل بوخارست تتطور. أما «ألف ليلة وليلة» فتتزايد أحداثه المشوقة.

تتصاعد علاقة «دليلة» شيرين عبدالوهاب بجارها «يحيي المنسى» باسل خياط بعد أن اقتنع بصوتها، ورغم وجودها بمدرسة الراهبات فإنه يساعدها بأن تلتحق بالنشاط المدرسى فيها دون علم والدتها التى طلبت من مديرة المدرسة إلغاء النشاط المدرسى لابنتها واشراكها فى نشاط آخر وتخبر مديرة المدرسة «سوسن بدر» أن ابنتها عنيفة أكثر من اللازم وذلك نتيجة ابتعادها عن الموسيقى التى تحبها، ويستمر الصراع بين دليلة ووالدتها ورغم اصرار دليلة على ممارسة الغناء طوال الوقت تحاول والدتها ان تمنعها، وعلى جانب آخر يساعدها شقيقها «محمد عادل» ويخبرها أنها لابد أن يكون لها طريق واضح تسعى له.

«طريقى» بطولة شيرين عبدالوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب، ويعرض على قناة cbc..

دنيا جديدة

يقرر أحمد الشافعى ابن الشيخ عبدالجبار «أحمد بدير» تنفيذ مهمة ارهابية جديدة

ويقرر هذه المرة أن يقتل ضابط الشرطة «محمد نجاتى» زوج ريم هلال ابنة حسن يوسف، وبالفعل يخطط له أن يقتله أثناء خروجه من القسم لكن العملية تفشل فى اللحظة الأخيرة ويصاب نجاتى بإصابات سطحية.

مسلسل دنيا جديدة بطولة حسن يوسف وأحمد بدير ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى من تأليف مصطفى ابراهيم واخراج عصام شعبان.

ألف ليلة وليلة

مزيد من الصراعات تحدث اليوم فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» حيث تستمر المؤامرات من جانب نيكول سابا «شهرزاد» على «شهريار» التى تحاول ان تستمر فى توطيد علاقتها بأهالى المملكة.. بينما فى حكاية «رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار»، يستطيع نجم الدين «أمير كرارة» أن ينقذ القبطان ويخبره «الملك المختار» (عزت أبوعوف) عن سعادته بإنقاذه بمعاونة قمر زمان «عائشة بنت أحمد».

«ألف ليلة وليلة»، من كتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويجمع كلاً من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب

فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم.

أما أبطال قصة «رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار»، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالمعطي، محمود حجازي، عزت أبوعوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور «طهروز»، وغيرهم من الممثلين.

حوارى بورخارست

أحداث متجددة فى الحلقة الجديدة من مسلسل حوارى بوخارست، ففى الوقت الذي يفكر فيه سيد بوخارست أن يبدأ تجارته الخاصة من خلال فودة معتمدا فى ذلك على المال الذى جمعه هو وصلاح خلال سفرهما للخارج.. يفاجئه صلاح بأن المال قد سرق من مخبأه والذى كان يتابعه صلاح بنفسه.. ويبدآن فى مطاردة من يقف خلف السرقة.

أما قبول آية الزواج من صلاح فأحدث أزمة كبيرة بين الجميع، ما أدى لازدياد التوتر بينها وبين شقيقتها «آية» التى تلقت الصدمة باندهاش وصمت.. بينما يحاول سلطان ابعاد ابنه صلاح عن آيه ويبدى رفضه لبوخارست.

بينما أحمد يفاجئ بطة بعد أن اتخذ قراراً صعباً سيغير من طبيعة العلاقة بينهما، أما نصرة فتعانى من انقطاع علاقتها ببوخارست الذى لا يزال غاضباً عليها.. إلا أن عمر يكون سببا فى الاصلاح بينهما كما تسبب ظهوره من قبل فى افساد ما بينهما من أخوة متينة.

مسلسل «حوارى بوخارست»، بطولة أمير كرارة ودينا وأحمد سلامة وعلا غانم ومى سليم وميريهان حسين ودنيا عبدالعزيز وميسرة وأحمد حاتم وأحمد صيام وأحمد فتحى وعمر متولى وسارة سلامة، من تأليف هشام هلال ومن إخراج محمد بكير.

أهم الاخبار