رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ذهاب وعودة " ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل

فن

الأربعاء, 24 يونيو 2015 13:17
ذهاب وعودة  ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل
القاهرة- بوابة الوفد- محمد يحيى:

حقق مسلسل "ذهاب وعودة" خلال عرضه في الثلاث أيام الأولى من شهر رمضان ، أعلى نسبة بحث على موقع البحث الشهير"جوجل" ، حيث جاءت أغلب عمليات البحث عن مسلسل "ذهاب وعودة".
كما حققت الحلقات الأولى من المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على موقع "شاهد" التابع للموقع الرسمي لـإم بي سي.
وأسعدت ردود أفعال الجمهور حول الأحداث الأولى من المسلسل كل من المنتج صادق الصباح منتج العمل والفنان أحمد السقا ، وذلك بعدما إنهالت تساؤلات واستفسارات الجمهور على السقا عبر

صفحته الرسمية على" فيس بوك " متسائلين عن مصير إبنه " ياسين " المخطوف ضمن أحداث المسلسل.
وأعرب المنتج صادق الصباح عن بالغ سعادته بردود الأفعال الأولية التي تلقاها من كبار النجوم والإعلاميين من مصر والوطن العربي ، والذين تواصلوا معه وقاموا بتهنئته على الحبكة الدرامية للمسلسل وأحداثه المشوقة والمتتالية بشكل متقن ، والتي تدفع المشاهد لانتظار الحلقات القادمة لمعرفة مصير الطفل المختطف.
من جانبه ، أشاد النجم أحمد السقا ، بأداء جميع المشاركين له في المسلسل ، مؤكدا أن النجاح الذي يبدأ من الحلقات الأولى جاء بإحتراف جميع العناصر التمثيلية والإنتاجية لهذا العمل الضخم .
"ذهاب وعودة" بطولة الفنان أحمد السقا و إنجي المقدم ومجدي كامل وياسر جلال فريال يوسف ولقاء سويدان وأحمد راتب، ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق وإنتاج المنتج " صادق الصبّاح " .
ويعرض المسلسل يوميا على قناة إم بى سى مصر1 ، وإم بى سى مصر 2 ، روتانا خليجية ، الظفرة ، زي ألوان السومرية العراقية ، المستقبل اللبنانية ، الشروق الجزائرية ، وتونسنا التونسية .

 

أهم الاخبار