رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكايات من دراما رمضان

فن

الأربعاء, 24 يونيو 2015 08:19
حكايات من دراما رمضان
كتبت - دينا دياب:

تستمر اليوم حلقات مسلسلات رمضان بتفاصيل جديدة وأحداث مختلفة..

مولانا العاشق

تستمر الأحداث اليوم في حلقات مسلسل «مولانا العاشق»، حيث يحاول مصطفي شعبان «سلطان» أن يثبت براءته بعد اتهامه بالنصب علي السائحين، من خلال جلب السائحين إلي حفلات وهمية يقومون فيها بدفع مبالغ مالية كبيرة، ويعلم «سلطان» أن القضية التي اتهم فيها تم الزج به من أحد الأشخاص الذي يكرهه والذي يعمل سائقاً بالغردقة، ويشعر بأن «سلطان» جاء إلي البلدة لكي يأخذ دوره في العمل خاصة أن «سلطان» فرض حبه علي الناس الموجودين بالمدينة، يخرج سلطان من السجن ويعود إلي القاهرة ليلتقى بخطيبته سارة سلامة «فرح» من جديد.

«مولانا العاشق» بطولة النجم مصطفي شعبان ودينا وسارة سلامة وخالد سرحان وحنان سليمان وميساء مغربى واللبنانية باميلا الكيك وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبو

لبن.

 

«مريم»

أحداث ساخنة تشهدها الحلقات الجديدة يحاول خالد النبوى -نديم- الاعتذار إلى «ملك» التي تجسد دورها هيفاء وهبى ويطمئن علي صحتها بعد «العلقة الساخنة» التي تقلتها أمام مكتبه، وتكشف الحقيقة أن طلقته ريهام عبدالغفور -رشا- هي من اتفقت مع البلطجية للاعتداء عليها.

تقف «ملك» بجوار شقيقتها الخرساء مريم بعد اتهامها في قتل «الليثى» عمر السعيد الذي حاولت مريم أن تبعده عنها أثناء محاولة اغتصابها وضربته علي رأسه.

ويطلب «نديم فخرى» من طليقته «رشا» أن تبتعد عنه وإلا سيحبسها ويعترف بأنها لم تكن معه وقت ارتكاب جريمة القتل التي اتهمت فيها.

مسلسل «مريم» بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وعمر السعيد وريهام عبدالغفور وشيرين الطحان وتامر

ضيائى ورمزى لينر ومحمد كيلانى

تقرر غادة عبدالرازق الثائر من قاتل ابنها بعدها ظهر لها في المنام من جديد وطلب له إقامة عيد ميلاد له لتنام مرة أخرى، ويقول لها: إن فتوح أحمد هو من قتله، وتقرر أن تقتله لأن الضابط أخلى سبيله لعدم كفاية الأدلة.

«الكابوس» بطولة: غادة عبدالرازق وكريم محمود عبدالعزيز وأيتن عامر ومحمد شاهين وأحمد راتب، تأليف هالة الزغندى، وإخراج إسلام خيرى.

 

أرض النعام

تتواصل حلقات مسلسل «أرض النعام» في إطار من التشويق بعد محاولات فاشلة من أحمد زاهر لإجهاض زوجته يتركها بعد أن تقنعه رانيا يوسف بأن حملها من الممكن أن يفيدهما، وبعد مناقشات كثيرة يقرر أن يتركها علي هذه الحال ويتدخل في الأمر مجدى «أحمد فؤاد سليم» وهو المفاجأة في الحلقة السابعة، بينما تتألق النجمة سوسن بدر كعادتها في دور مركب وتظهر جنانها وهي تحكي عن حالتها العصيبة التي مرت بها.

«أرض النعام» بطولة: زينة ورانيا يوسف وأحمد زاهر وسوسن بدر وشيرين الطحان وأحمد مالك وانتصار ومحمد شاهين وإخراج غادة سليم، وتأليف ناصر عبدالرحمن.

أهم الاخبار