رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في اجتماع طارئ..

"النبوي" يراجع استراتيجية عمل أندية تكنولوجيا المعلومات

فن

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 14:53
النبوي يراجع استراتيجية عمل أندية تكنولوجيا المعلوماتوزير الثقافة
القاهرة - بوابة الوفد - امانى سلامة

وجه الدكتور عبدالواحد النبوي، وزير الثقافة، بسرعة تطوير الخدمة المقدمة بأندية تكنولوجيا المعلومات التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بشكل جاد ودقيق لتقديم خدمة ثقافية وتكنولوجية متميزة.

وأكد الوزير  - خلال اجتماع طارئ دعا له اليوم الثلاثاء - مع الكاتب المسرحي محمد ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والدكتور خالد سرور رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا

المعلومات، على ضرورة تزويد أندية التكنولوجيا بمجموعة مختلفة ومتنوعة من البرامج التي تناسب النشء والشباب، وبذل مجهود أكبر في جذب عدد كبير من الرواد وعمل دورات تدريبية مختلفة للرواد والمشرفين في كافة النواحي التكنولوجية.

وأضاف أنه من الضروري تطوير أندية التكنولوجيا ودعمها بمكتبة إلكترونية

لتشجيع القراءة الإلكترونية، وإتاحة كافة المواقع الثقافية على google maps لسهولة الوصول إليها، ومراجعة استراتيجية تشغيل نوادي تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تقدمها لتكون جزء من بناء الشخصية وتنمية القدرات والمحافظة على الهوية، بالإضافة إلى توفير البرامج اللازمة لعمل إدارة تكنولوجيا المعلومات.

وكان وزير الثقافة تفقد في جولة مفاجئة أمس الاثنين نادي تكنولوجيا احمد حلمي، وقرر نقل مديره وإحالته للتحقيق بسبب الإهمال وعدم تفعيل النشاط بشكل يلائم طبيعة عمل النادي.

أهم الاخبار