حكايات من دراما رمضان

فن وثقافة

الاثنين, 22 يونيو 2015 08:00
حكايات من دراما رمضان

تكشف أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «بين السرايات» الصراعات الكبيرة بين عناصر العمل، حيث يستمر أزمة أهالى منطقة بين السرايات فى الحصول على قوت يومهم ما بين المتسولة سلوى عثمان وابنها الذى يتمرد فى حلقة اليوم على صاحب المكتبة التى يعمل فيها - صبرى فواز- ويتشاجر مع والدته ويطلب منها أن يتركوا المنطقة لكنها ترفض، أيضاً تلجأ سيمون - صباح - سمسارة العقارات إلى باسم سمرة لتطلب منه أن يحميها من مضايقات المعلم سالم - سيد رجب - لكنه لا يستطيع لأنه يعمل تحت إمارته واليوم يتهجم المعلم سالم على صباح ويخبرها بأنه يعرف كذبتها وأنها ادعت أنها متزوجة من رجل مسجون لكن الحقيقة أن زوجها متوفى وادعت ذلك حتى لا يطمع فيها رجال المنطقة، وفى النهاية يطلب منها الزواج.

«بين السرايات» بطولة باسم سمرة وسيمون وحسناء سيف الدين وإخراج سامح عبدالعزيز.

حوارى بوخارست

يكتشف سيد بوخارست - أمير كرارة - اليوم علاقة الحب التى تربط شقيقته رحاب التى تجسد دورها دنيا عبدالعزيز بصلاح الذى يجسد دوره عمر محمد متولى وفى الوقت نفسه يحاول أن ينقذ صلاح من

فودة الذى اختطفه، وفى الوقت نفسه «آية» سارة سلامة شقيقة بوخارست الصغرى تخبر شقيقتها الكبرى «بطة» «دينا» بالحقيقة وتنقلب أحداث العمل لصراع كبير بين الثلاث شقيقات، وفى نهاية الحلقة تتعرف «آية» على «بوشى» والتى تعدها بتحقيق أحلامها إذا استمعت لكلامها فى أن تبيع نفسها دون أن يعرف أخوها.

لتتعقد الأمور عندما يواجه بوخارست الخطر وحده من أجل تحقيق مخططه.. وتواجه نصرة هرب ابنها واختفاءه.. ويستسلم أحمد لعلاقة غير محمودة العواقب مع بطة!

المسلسل بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبدالعزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير.

أوراق التوت

تصل اليوم مركب الطبيب إلى القارة الهندية «دار مهار» ويقابل الطبيب بن أحمد - كمال أبورية - الامبراطورة التى تجسد شخصيتها صابرين ويكشف لها عن الصراع الذى واجهه أثناء رحلتهم من مصر إلى دار مهار وأنهم

على ديانة الإسلام وهى الديانة التى ترفضها الإمبراطورة فتطلب من بن أحمد أن يمكث وأهله فى مكان بالقارة بعيداً عن أهلها حتى يتم إصلاح سفينتهم ومغادرة القارة.. ولكن هذا لن يحدث وتكشفه الحلقات القادمة.

مسلسل «أوراق التوت» بطولة: كمال أبورية وصابرين وهايدى كرم ويوسف شعبان وخالد زكى وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيى الدين، ومن سوريا صفاء سلطان والسعودى ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج هانى إسماعيل.

بعد البداية

يتزايد الصراع فى الحلقة الخامسة من مسلسل «بعد البداية» حيث يحصل الصحفى عمر نصر - طارق لطفى على الرقم السرى للأسطوانة التى أعطاه لها رجل الدين ويكشف خلالها أن بها مستندات تؤكد تورط أحد رجال الأعمال فى معاملات بنكية مع إسرائيل، ويستمر اللواء ويجسده فاروق الفيشاوى مع الضابط ويجسده خالد سليم فى البحث عن عمر نصر، ويتأكد لديهم وجوده على قيد الحياة وتكذيب الصحف التى نشرت خبر وفاته.

وتبدأ رضوى التى تجسد دورها درة فى البحث عن تفاصيل ومعلومات عن الدكتور صابر المنصورى فى أحد المستشفيات التى كان يعمل فيها، وتنجح فى معرفة بعض المعلومات عنه، ويتحدى الصحفى هايدى كرم التى اعترفت بأنه متورط فى قضية الجاسوسية، ليعاديها.

«بعد البداية» بطولة طارق لطفى ودرة وروجينا وخالد سليم وفاروق الفيشاوى ومحمود الجندى وسناء شافع ومحمد شاهين وبيومى فؤاد ومحمد الصاوى وعدد آخر من النجوم وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد.

أهم الاخبار