عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملتقى عاصمة آفاق مسرحية "3" يقدم عروض المسرح العالمي على متروبول

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ مساء اليوم "الأحد" عروض مسابقة المسرح العالمي ضمن فعاليات المرحلة الثانية من "ملتقى العاصمة" لمهرجان آفاق مسرحية في دورته الثالثة التي تقام تحت شعار"تحيا مصر"،وتستمر المسابقة حتى السادس من رمضان على مسرح متروبول بالعتبة.
يعرض اليوم "الأحد" العرض المسرحي"نزهة على الجبهة" لفرقة فكرة من محافظة الإسكندرية ، ويليه العرض المسرحي"أقنعة الملائكة" لفرقة المصراوية من محافظة القاهرة ، ويعرض غدا "الاثنين" عرضين "الكمامة" لفرقة رؤية المسرحي من الدقهلية ، وعرض"السجين"لفرقة الصومعة المسرحية من القاهرة .
كما يعرض بعد غد "الثلاثاء" عرض "ابن الريح" لفرقة مركز شباب ناصر ملوي من المنيا، وعرض"طريق طروادة" لفرقة شظايا من القاهرة ، وسيتم

تصعيد أفضل عرضين من مسابقة المسرح العالمي للمرحلة الثالثة "النهائيات" المقرر إقامتها على مسرح وزارة الشباب والرياضة عقب عيد الفطر المبارك.
المهرجان يرأسه شرفيا النجم محمد صبحي وأسسه ويديره المخرج هشام السنباطي، ورئيس الدورة الثالثة الدكتور سيد خطاب، ويقام برعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة الدكتور سيد خاطر، والإدارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية برئاسة د.أمل جمال والإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.