رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"The Girl on The Train"إيميلى بلنت مرشحة لبطولة رواية

إيميلي بلنت
إيميلي بلنت

تُجرى الفنانة العالمية "إيميلى بلنت" مناقشات لبطولة الفيلم المُقتبس عن رواية "The Girl on The Train" للكاتبة العالمية، البريطانية الجنسية، "باولا هوكينز".

ذكر موقع "هوليوود ريبورتر" أن "إيميلى بلنت" تُجرى المشاورات مع شركة "دريم ووركس ستوديوز" لبطولة الفيلم المُنتظر والذى سيكون من إخراج "تيت تايلور" مُخرج فيلم "The Help" الذى فازت عنه "أوكتافيا سبنسر" بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة علاوةً على ترشيحه لعدة جوائز أوسكار.

ستلعب الفنانة البريطانية "إيميلى بلنت"، 32 عاماً، الدور الرئيسى فى الفيلم المُرتقب وهو شخصية فتاة عاطلة عن العمل مُدمنة كحول مُحطمة نفسياً بسبب تجربة الطلاق التى خاضتها مؤخراً، تقضى يومها فى القطار تتخيّل الحياة التى تبدو مثالية للزوجين اللذين يعيشان فى أحد المنازل التى مرّت عليها، ولكن بعد عودتها لمنزلها فى إحدى

الليالى مغطاة بالدماء وغير قادرة على تذكر الكثير مما حدث فى الليلة الماضية تبدأ فى الاعتقاد أنها قد تكون شاهدة أو مشاركة فى جريمة ما.

كانت شركة "دريم ووركس" قد حصلت فى وقت سابق من عام 2014 على حقوق الرواية، ويُعد كتاب "The Girl on The Train" من أكثر الكتب مبيعاً على مدار عشرة أشهر وفقاً لقائمة نيويورك تايمز لأعلى الكتب مبيعاً، وفى السياق ذاته قالت شركة "دريم ووركس" إن الكتاب باع ما يقرب من مليونى نسخة.