رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس الشبكة الثقافية:

ألفت كامل:اتهامى بـ"الأخونة" افتراء.. وندمت على انتخاب "مرسى"

فن

الخميس, 04 يونيو 2015 15:33
ألفت كامل:اتهامى بـالأخونة افتراء.. وندمت على انتخاب مرسىألفت كامل
القاهرة – بوابة الوفد :أمجد مصباح

ترددت فى الآونة الأخيرة بعض الأبناء عبر صفحات التواصل الاجتماعى ومجلة الإذاعة والتليفزيون حول انتماء الإذاعية «ألفت كامل»، رئيس الشبكة الثقافية بالإذاعة المصرية، لجماعة الإخوان الإرهابية، وجاءت الاتهامات المباشرة من الدكتور ثروت الخرباوى.

سألنا الإذاعية ألفت كامل عن تلك الاتهامات، وهل هى حقيقة. قالت: بالفعل، لكن كيف أصل لمنصب رئيس شبكة إذاعية وأكون منتمية لجماعة إرهابية استباحت دم المصريين الأبرياء من الشعب والجيش والشرطة،فما يقال كذب وافتراء وللأسف الشديد تم اختراق صفحتى وعلى فكرة لقد أثبتت براءتى من هذا الاتهام الكاذب أمام جهات سيادية وسأقاضى كل من افترى علىّ بالكذب.

> ولكن قيل إنك ذهبت لاعتصام رابعة؟

- لم يحدث كنت أزور والدتى وهى

تسكن بجوار جامعة الأزهر، فهل كل من ذهب لمدينة نصر فى 2013 نقول إنه اعتصم برابعة تلك الاتهامات الكاذبة مصدرها ناس «عايزة تهدم نجاحى»، أعترف بأننى انتخبت محمد مرسى وندمت كثيراً على هذا الاختيار مثل ملايين المصريين، ومن يملك أى دليل على انتمائى للإخوان فليقدمه للجهات المختصة.

لكن لن أسمح بتشويه صورتى أكثر من هذا، أنا متفرغة لعملى وأدير شبكة إذاعية كبيرة وهى منقسمة لـ3 محطات إذاعية:البرنامج الثقافى والبرنامج الموسيقى والبرنامج الأوروبى، إدارة هذه الشبكة تتطلب تفرغاً 24 ساعة يومياً سأحصل على حقى بإذن

الله ولن تنجح تلك الأكاذيب فى النيل منى.

وأضافت: أرسلت رداً لجميع الصحف والمجلات للرد على تلك الأكاذيب وأنا مصممة على مفاجأة الدكتور ثروت الخرباوى الذى افترى علىّ عبر صفحات التواصل الاجتماعى ولن أسكت أبداً.

وأكدت ألفت كامل أنها تحرص من خلال رئاستها للشبكة الثقافية على نشر الثقافة بين المصريين والارتقاء بالذوق العام من خلال البرنامج الموسيقى وشرح حقيقة الأوضاع فى مصر من خلال البرنامج الأوروبى وأنها تذيع بصورة شبه يومية أحاديث وحوارات لكبار الأدباء: العقاد وطه حسين والمازنى وغيرهم، وتقول: قدمت بنفسى مجموعة من البرامج التى توضح الدور الحقيقى لبطولات الجيش فى السنوات الأربع الأخيرة وكيف تصدى لمحاولات إسقاط الوطن، وتابعت قائلة: هذا يعنى أننى مستحيل أن أنتمى أو أتعاطف مع جماعة إرهابية وأقول فى النهاية لو كنت كذلك ما جلست على مقعد رئيس الشبكة الثقافية ولو يوماً واحداً.

أهم الاخبار