رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أشرف عبدالباقي يستعيد جمهور المسرح في عيد الفطر

فن

الأحد, 31 مايو 2015 11:17
أشرف عبدالباقي يستعيد جمهور المسرح في عيد الفطرأشرف عبد الباقي
القاهرة - بوابة الوفد - خاص:

يسعى الفنان أشرف عبدالباقي إلى إعادة موسم عيد الفطر المسرحي، بعد أن غاب لسنوات طويلة ، وذلك من خلال عروض مسرحية يبدأها في عيد الفطر المقبل.

وتأتي الخطوة بعد أن تعاقد أشرف عبدالباقي مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسرحيات جديدة لفرقة "تياترو مصر" لعرضها على خشبة المسرح قبيل أن تعرض تلفزيونيا على شاشة" إم بى سى مصر".
ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحيات الجديدة جماهيريا خلال عيد الفطر المقبل ،

في بداية جديدة لعودة المواسم المسرحية الناجحة التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي.
ويشارك في بطولة العروض المسرحية الجديدة بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية والذين ينتظرهم مستقبل واعد ، ومنهم علي ربيع، كريم عفيفي، محمد أنور، محمد أسامة، محمد متولي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، دينا محسن،
وعدد كبير من النجوم الذين يشاركون في بعض العروض.
وقال المنتج صادق الصباح إنه سيتم اختيار مجموعة متنوعة من النصوص التي تثري المسرح علاوة على تنفيذ أحدث التقنيات المتبعة في عرض المسرحيات التي سيتولى اخراجها تلفزيونياً المخرج سعيد حامد.
وأعرب الصباح عن شكره لإدارة محطة " إم بى سى مصر" ، لأنها قررت التعاقد معه على عرض النسخة التلفزيونية من هذه المسرحيات الجديدة على شاشتها بعد عرضها جماهيريا ، مشيرا إلى أن تقديم هذه المسرحيات عبر القناة الأكثر مشاهدة ، سيتيح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض المميزة.
 

أهم الاخبار