عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجسمى يعتذر عن تترات رمضان بسبب حملة سيرينا ويليامز

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المطرب الإماراتى المعروف حسين الجسمى أن اعتذاره عن عدم غناء تترات مسلسلات الدراما فى رمضان هذا العام يعود لانشغاله بالتعاون الإعلانى لأول مرة مع كبرى شركات المشروبات الغازية واختيارها له سفيراً لها فى منطقة الشرق الأوسط لينضم إلى كوكبة من النجوم الإعلامية مثل سيرينا ويليامز، لاعبة التنس الشهيرة، ويوسين بولت، أسرع رجل فى العالم، بجانب نجم الكرة العالمى رودريجز.

وأضاف «الجسمى»: إننى سعيد بانضمامى للعمل فى هذا المجال الذى يعطينى الفرصة بالقيام بأعمال بعيدة عن الروتين اليومى وقال إن العمل فى منظومة عالمية يتطلب روحاً شجاعة والتحلى بالطاقة ولم أكن أصل لهذه المكانة لولا الجهود الإضافية التى بذلها خلال مسيرتى الفنية،

وأضاف: المشاركة فى هذه الحملة وجوانبها الإنسانية وإظهار مواهب فى مجالات مختلفة يساهم فى فتح آفاق وتجارب جديدة ومهمة فى حياة الفنان.

من جانبها، أكدت كارلا حسن، الرئيس التنفيذى للشركة الشرعية بالشرق الأوسط وأفريقيا، عن انضمام الجسمى سفيراً لها أنه اختيار مشرف لإحدى أبرز المواهب الفنية كقيمة وقامة للأجيال ومحبوب الجماهير العربية، خاصة مشاركته الفنية فى مصر. وأضافت: وجوده معنا يمكننا من تشجيع الجميع للقيام بتجارب خارجة على المألوف.