رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"استيفا".. دراما بوليسية تجمع 100 فنان عربى

فن

الجمعة, 29 مايو 2015 13:23
 استيفا.. دراما بوليسية تجمع 100 فنان عربى مني زكي
القاهرة - بوابة الوفد - دينا دياب:

على طريقة نجوم أكثر.. إعلانات أكثر، يعتمد مسلسل «استيفا» على جمع عدد كبير جداً من ضيوف الشرف بحيث تدور أحداث العمل فى إطار من التشويق حول عدد من الجرائم تحقق فيها الشرطة، فى كل حلقة يظهر 5 شخصيات يشاركوا فى الحلقة على أن يكون الثابت فى العمل عباس أبوالحسن ومجموعة من الشباب منهم أحمد حسين وأميرة هانى ومينا النجار، ومن إخراج محمد خليفة وتأليف ورشة عمل عن فكرة أحمد أبوسعدة.

المسلسل يشارك فيه أحمد السقا وهند صبرى وخالد الصاوى ونيللى كريم وعمرو سعد وكندة علوش ومنة شلبى ونيكول سابا وأحمد رزق وحنان

مطاوع ونسرين أمين وخالد النبوى وباسم سمرة وإدوارد وزينة ونور اللبنانية وآسر ياسين وهانى سلامة وأمير كرارة ويوسف الشريف ودرة وعمرو يوسف وأحمد عزمى وحتى الآن يتم التعاقد مع هيفاء وهبى للظهور فى إحدى الحلقات ومعهم مجموعة من الشباب منهم محمد العمروسى ومحمود حافظ ومصطفى أبوسريع وسيعرض حصرياً على قناة القاهرة والناس.

عباس أبوالحسن أكد أن العمل يعتمد على الأحداث التشويقية وفكرته كلها حول الجريمة. وأضاف: بدأنا تصوير العمل متأخرين لأنه لم يكن مقرراً أن يعرض فى

رمضان لأن الأحداث منفصلة متصلة، لكن شركة الإنتاج قررت عرضه فى الموسم الرمضانى ولذلك فنحن مستمرون فى التصوير حتى النصف الأخير من شهر رمضان، وأضاف «أبوالحسن» أن العمل صعب فى تنفيذه لأنه من نوعية «الأكشن» بالإضافة إلى أنه لا يعتمد فقط على الموضوع لكن يظهر فيه عدد كبير جداً من الفنانين من بينهم شخصيات تظهر بشخصياتها الحقيقية وأخرى شخصيات تظهر كممثلين، ولذلك العمل اعتماده فى النهاية على التشويق.

وقالت أميرة هانى: أظهر فى عدد كبير من الحلقات مع الشخصية الرئيسية التى يجسدها الضابط عباس أبوالحسن فى شخصية «تمارا» وهى شخصية محورية ضمن الأحداث والتفاصيل تعتمد على السرعة واللقطة وبعيدة تماماً عن الملل لأن الأحداث كلها فى إطار تشويقى سريع ومدة الحلقة 45 دقيقة لكنها بمثابة فيلم كامل.

أهم الاخبار