رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..نجوم هوليوود يدعمون الخير من خلال "يوم الأنف الأحمر"

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

شارك مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات هوليوود فى الحدث السنوى الخيرى المعروف باسم "يوم الأنف الأحمر" من أبرزهم الفنانة "ريس ويذرسبون" التى نشرت، أمس الخميس، على حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، صورة لها وهى تضع كرة حمراء اللون على أنفها فى إشارة على دعمها للحدث الخيرى.

وعلّقت "ويذرسبون"، 39 عاماً، على الصورة قائلةً: "ما رأيكم فى أنفى، أعدكم بمزيد من الضحك وجمع المزيد من الأموال لأغراض عظيمة"، مشددةً على جمهورها أن يتابعها على شبكة "NBC" مساء الخميس.

وقد شاركت "ويذرسبون" فى عدد من الأحداث الخيرية فى الماضى، مُشيدةً فى حوار لمجلة "التايم" الأمريكية بأهمية جمع التبرعات.

وشاركت فى الحدث الخيرى السنوى الفنانة العالمية الشهيرة "نيكول شيرزينجر" والفنانة "جينا ديوان تيتوم" التى نشرت صورتها على حسابها بموقع "تويتر"، والفنان "زاك إيفرون"، والنجم العالمى والرياضى "دوين جونسون"، والفنانة الشابة " آنا كيندريك".

ويعتبر برنامج "كوميك ريليف" الاستعراضى التلفزيونى الخيرى، الذى كان بداية مبادرة "الأنف الحمراء"، هو البرنامج الأول فى بريطانيا وقد بدأ عام 1985 رداً على المَجَاعَة والقحط فى أثيوبيا، وفى فبراير عام 1988 سافر مُقدم البرنامج "لينى هنرى" إلى أثيوبيا للاحتفال لأول مرة بـ"يوم الأنف الأحمر" لتكون بذلك أول حملة تبرعات عبر التلفزيون، والآن سينتقل البرنامج إلى أمريكا وقد نال دعماً كبيراً من النجوم فى الولايات المتحدة.

ستذهب التبرعات إلى 12 منظمة خيرية مختلفة تحارب الفقر الذى يؤثر على الأطفال والشباب وفقاً لما جاء على موقع شبكة "NBC".