رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عادل إمام: عملي هو كياني وشريان الحياة

فن

الأربعاء, 20 مايو 2015 07:26
عادل إمام: عملي هو كياني وشريان الحياة
كتب - حمدي طارق:

انتهى الفنان الكبير عادل إمام من تصوير معظم احداث مسلسله الجديد «أستاذ ورئيس قسم» تأليف يوسف معاطي واخراج وائل إحسان والذي يواصل من خلاله احتلال قمة موسم دراما رمضان.

الزعيم سينتهي من تصوير العمل قبل نهاية مايو الجاري وحالياً يواصل تصوير المشاهد الخارجية من العمل في مناطق مختلفة لساعات طويلة من أجل سرعة الانتهاء من المسلسل.

ويرى الفنان الكبير أن عمله هذا العام يجسد مزجاً بين مناقشة قضايا فكرية اجتماعية وتسليط الضوء على قيمة إنسانية في إطار كوميدي لوضع البسمة على وجوه المشاهدين.

وعلى صعيد آخر أكد أن كل ما قيل

عن مهاجمة فريق العمل أثناء التصوير من أهالي المنصورية شائعات لا أساس لها من الصحة يروجها كل من يريد افتعال المشاكل وإثارة البلبلة، واضاف أن الناس البسطاء يعشقون الفن والفنانين وهم من يجسدون روح مصر الأصيلة المتسامحة دون أي حقد أو كراهية كما تروج الجماعة التي تريد اثارة الأزمات.

وقال الزعيم عادل إمام عن مسلسله الجديد: نكثف من ساعات التصوير من أجل الانتهاء قبل حلول شهر رمضان وحتى الآن قطعنا جزءاً كبيراً بفضل الله وهو

إنجاز كبير يحسب لفناني العمل والمخرج الذي بذل جهداً كبيراً للغاية.

وعن قصة العمل قال: في الحقيقة كل ما نشر عن سياق الأحداث اجتهاد ولكن ليس صحيحاً بدرجة كافية، ولا أفضل الحديث عن التفاصيل حتى يستمتع الجمهور بمشاهدة أحداثه، ومفاجآته، والقصة تناقش قضايا اجتماعية مثلت عائقاً كبير في الأمن والاستقرار خلال السنوات الماضية الى جانب تسليط الضوء على قيم إنسانية نريد أن تعود لمجتمعنا من جديد ولن أتخلى عن الكوميديا لأنها روح المشاهدين وتساعدهم على استكمال يومهم دون حزن.
واستكمل الزعيم حديثه قائلا: عملي هو كياني وشريان الحياة بالنسبة لي واستمراري هو هبة كبيرة من الله عز وجل أتمنى أن يديمها علىَّ، فحب الناس لي وعلاقتي الطيبة معهم كنز كبير في حياتي أغلى من أي شىء.

أهم الاخبار