رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فور ستار فيلمز تطلق فيلم Pitch Perfect 2

فن

السبت, 16 مايو 2015 13:03
فور ستار فيلمز تطلق فيلم Pitch Perfect 2 مشهد من الفيلم
القاهرة - بوابة الوفد - خاص:

أطلقت شركة فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية فيلم الكوميديا والغناء والرقص Pitch Perfect 2، وهو التجربة الإخراجية الأولى لبطلة الفيلم إليزابيث بانكس، والتي تشارك في الإنتاج أيضاً.

ويأتي فيلم Pitch Perfect 2 بعد 3 أعوام من الجزء الأول الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً حينها، للدرجة التي جعلت الألبوم الغنائي للفيلم هو الأكثر مبيعاً في 2013، وأصبح صاحب ثاني أكبر مبيعات لموسيقى تصويرية في التاريخ.
ويعود فريق باردن بيلاس في الجزء الجديد الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات المحبوبات وغير

المتناسقات، واللاتي يشتركن في شيء واحد فقط، وهو توافقهن بشكل كامل عندما يظهرهن معاً، وطريقة كلامهن الواحدة التي لا مثيل لها.
وتبدأ الأحداث بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الأول، حيث أصبح لهن بصمة في عالم الغناء بصوتهن وأسلوب غنائهن، ليصبحن أول فريق نسائي يفوز بمسابقة محلية، ولكن عندما يتم إيقافهن بعد الفضيحة التي تهدد بعرقلة عامهن الأخير في باردن، وبعد ثلاث مرات من الحصول على اللقب، يشعرن
بالقلق من أن هذه المرة قد فقدن انسجامهن معاً من أجل شيء أفضل.
ومع فرصة واحدة فقط باقية لإعادة تفوقهن، يجب عليهن القتال من أجل حقهن في الفوز في بطولة العالم للكابيلا في كوبنهاجن، حيث يكافحن من أجل تحقيق التوازن بين الضغوط الموسيقية المهنية مع الكبار المقلقين، فسوف يستحق الأمر إيجاد قوة الأخوة بينهن للعثور على صوتهن المميز وليعدن ويصبحن أقوى فريق في العالم.
فيلم Pitch Perfect 2 من بطولة آنا كيندريك، ريبيل ويلسون، هالي ستاينفيلد وبريتني سنو، بالإضافة إلى مخرجة الفيلم إليزابيث بانكس، ويتواجد الفيلم حالياً في دور العرض من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع الوحيد لأفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر.

 

أهم الاخبار