رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منذر رياحنة يواصل تصوير"المملكة" ويستعد لـ "سجين الحرية"

فن

الأحد, 10 مايو 2015 12:59
 منذر رياحنة يواصل تصويرالمملكة ويستعد لـ سجين الحرية الفنان منذر رياحنة
القاهرة - بوابة الوفد - خاص:

يواصل النجم منذر رياحنة حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "ممكلة يوسف المغربي" الذي يخوض منافسات شهر رمضان المقبل ، وذلك في مدينة الانتاج الإعلامي.

ويتطرق المسلسل إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم في تلك الطبقة ، معربًا عن أمله في أن يحظى مسلسله الجديد على قبول واستحسان الجمهور والنقاد.
مسلسل "مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وبطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمي وعلا غانم وإيناس

النجار وأحمد سلامة وهالة صدقي وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الجندي وأنوشكا وسحر رامي وعصام شاهين وفاروق فلوكس وحسام الجندي.
كما يواصل رياحنة التحضيرات اللازمة لفيلمه الكندي الأردني العالمي "سجن الحرية" المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل في كندا ، حيث تتولى إنتاجه نفس جهة إنتاج الفيلم الأجنبي الملحمي"300".
ويعد فيلم "سجين الحرية" عملًا سينمائيًا ضخمًا يتطلب عديدًا من الترتيبات،
ويُعد رياحنة النجم العربي الوحيد المشارك في الفيلم الذي يجسد خلال أحداثه دور البطولة، ويراهن منذر على نجاح فيلمه السينمائي الجديد ويُعده تحديًا جديدًا بالنسبة له.
ويتطرق الفيلم إلى عديد من المغريات الخارجية التي يتعرض لها الشباب العربي، ويتضمن عديدًا من الرسائل المهمة للجمهور أهمها الثبات والتمسك بالمبادئ في ظل الصراع الداخلي للإنسان بين رغباته المتمثلة في المغريات وبين القيم التي يؤمن بها ، حيث يؤدي التهور في التفكير والاندفاع إلى مرحلة اللاعودة.
ومن المقرر أن يتوجه رياحنة إلى الأردن أواخر شهر مايو الجاري للمشاركة في احتفالات عيد الاستقلال الأردني في يونيو المقبل.
 

أهم الاخبار