رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميمي جمال: حسن مصطفى حالته خطيرة

فن

الثلاثاء, 05 مايو 2015 07:35
ميمي جمال: حسن مصطفى حالته خطيرة
كتبت - دينا دياب:

يرقد الفنان الكبير حسن مصطفى في احدى المستشفيات إذ يعاني من جلطة بالرئة والقلب، وتم حجزه بالرعاية المركزة لمتابعة حالته.

وقالت زوجته الفنانة ميمي جمال: إن الحالة المرضية لحسن مصطفى خطيرة جداً، وأنه يعاني من أمراض مزمنة بالرئة أثرت عليه وطالبت الجمهور بأن يدعو له بالشفا وأن يمر من هذه المرحلة الحرجة التي قد تؤثر على حياته، وأكدت ميمي أنه يعاني منذ فترة من أمراض في الرئة وتردد

كثيرا على الأطباء لكنهم كانوا ينصحونه بالراحة، وأشارت ميمي إلى أن هاتفها لم يصمت منذ دخول زوجها الى الرعاية المركزة وأن عدداً كبيراً من الفنانين جاء لزيارته بالمستشفى لكن حالته الصحية لا تسمح بمقابلتهم.

الفنان الكبير سقط مغشياً عليه اثناء تصوير مسلسل «ولاد السيدة» مع المخرج هاني اسماعيل وتعرض لأزمة صحية جعلته يتوقف عن التنفس الطبيعي.

قام بزيارته الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، بالمستشفى وسلمه درع المركز وشهادة التقدير الخاص بجائزة الريادة السينمائية والتي قد مُنحت للفنان القدير حسن مصطفى من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثالثة والستين ومنعه مرضه من حضوره لاستلامها، ولم يتمكن من الحديث اليه نظراً لوضعه تحت جهاز التنفس الصناعي.

قدم حسن مصطفى أكثر من 315 عملاً فنياً ما بين المسلسلات والسينما والمسرح وكانت آخر أعماله مشاركته كضيف شرف في مسلسل «في بيتنا حريقة» والجزء الثاني من مسلسل الضابط والجلاد ويشارك الآن في مسلسل «ولاد السيدة».

أهم الاخبار