رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عروض جديدة على الهناجر للفرق الفائزة في "آفاق مسرحية 2015"

فن

الأحد, 03 مايو 2015 11:55
عروض جديدة على الهناجر للفرق الفائزة في آفاق مسرحية 2015
بوابة الوفد - خاص:

يستقبل مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية العروض الجديدة للفرق الفائزة بجوائز أفضل عرض خلال التصفيات النهائية لمهرجان "آفاق مسرحية" في دورته الثالثة ، التي تقام تحت شعار"تحيا مصر" ، وذلك خلال الشهور من 9 سبتمبر إلى 12 ديسمبر من هذا العام.

ويأتي هذا بناء على الإتفاق الذي تم بين د. أماني يوسف مدير مركز الهناجر للفنون والمخرج

هشام السنباطي مؤسس ومدير مهرجان آفاق مسرحية على أن يستقبل المركز العروض الجديدة للفرق،وسوف تحصل 5 فرق من الفرق المشاركة على 5 جوائز كأفضل عروض في نهائيات هذه الدورة،وهى( أفضل عرض مسرحي طويل، أفضل عرض مسرحي قصير، أفضل عرض لمسرح طفل، أفضل عرض لمسرح ذوي الإحتياجات الخاصة،
أفضل عرض للمسرح الإيمائي/ حركي )، وتقوم إدارة المهرجان بتقديم دعم مادي لهذه الفرق لعمل عروض جديدة ليتم تقديمها على خشبة مسرح الهناجر.
يذكر أن الدورة الثالثة من المهرجان إهداء لروح الفنان عبد المنعم مدبولي، ويرأسها د.سيد خطاب والمهرجان يرأسه شرفيا النجم محمد صبحي وأسسه ويديره المخرج هشام السنباطي ،ويقام بدعم وزارة الثقافة وقطاع شئون الإنتاج الثقافى برأسه د. سيد خاطر،ووزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية،والإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية برئاسة الدكتورة أمل جمال.

أهم الاخبار