رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مشاحنات" إليسا ودنيا سمير غانم أبرز فقرات "إكس فاكتور"

فن

الخميس, 30 أبريل 2015 14:59
مشاحنات إليسا ودنيا سمير غانم أبرز فقرات إكس فاكتور
بوابة الوفد - خاص:

ما أن تنتهي حلقة برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب الغنائية ، الذي تبثه قناة "mbc "، مساء السبت من كل أسبوع.

حتى تبدأ حلقة أخرى من النقاش الصاخب بين مشاهدي البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي ، حول ما دار في الحلقة بكل تفاصيلها ، بداية من النقاشات بين أعضاء لجنة التحكيم ونهاية بالأصوات التي اجتازت المرحلة الحالية والأخرى التي أخفقت وغادرت السباق مبكرا.
ورغم تنوع تلك النقاشات التي عادة ما تكون أشبه بحلقات نقدية من الجمهور، لكن تبقى عضوتا لجنة التحكيم اللبنانية إليسا والمصرية دنيا سمير غانم ، صاحبتا النصيب

الأكبر من النقاش ، لا سيما في حال اختلافهما خلال الحلقة حول تقييم بعض المواهب ، حيث تتحول تلك النقاشات إلى صراع بين جمهور الاثنتين ، بين من يدعم إليسا بقوة ومن يساند دنيا باستماتة.
ولا يجد جمهور كل نجمة صعوبة في بدء معركة الدفاع عنها مع نهاية كل حلقة ، حيث شهدت أغلب الحلقات نقاشا ساخنا بالفعل، بين النجمتين، سواء بالخلاف في تقييم بعض المواهب أو حتى دفاع كل منهما عن المواهب التي يتولى
تدريبها ، حيث تقوم دنيا بتدريب الأصوات "فرق الغناء "، بينما تقوم إليسا بتدريب الأصوات للغناء العربي الفردي.
وشهدت الحلقات السابقة أكثر من مناقشة بدت حادة للمشاهدين بعض الشيء بين إليسا، ودنيا، فكل منهما ، يريد الدفاع عن فريقه، ولا يقبل انتقاد لأي متسابق ضمن فريقه، وتلقت دنيا سمير غانم، عديدًا من التعليقات السلبية من إليسا.
وتدخل الفنان اللبناني راغب علامة، واتجه نحو إليسا ودنيا، طالبا منهما أن يتصالحا كمبادرة طريفة على الهواء، رغم أنه لا مشكلة جوهرية في الموضوع أنما مجرد تبادل آراء.
وشهدت الحلقة الأخيرة خروج أول فريق لدنيا وهو Aves band ، وذلك بعد أن حسمت إليسا، النتيجة لصالح ماريا نديم الشابة المغربية في فئة الـ" Solo international " المشرف عليها راغب علامة.

أهم الاخبار