رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. جزر يلجأ إليها المشاهير هربا من "الباباراتزى"

فن

الخميس, 23 أبريل 2015 11:30
بالصور.. جزر يلجأ إليها المشاهير هربا من الباباراتزى
القاهرة - بوابة الوفد - ولاء جمال جبة

رصدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الجزر والمنتجعات الراقية التى يلجأ إليها المشاهير والأثرياء فى العالم هرباً من مُضايقات وتطفل الباباراتزى، وجاءت فى الطليعة من هذه المقاصد الهادئه.

1 - مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا:

ربما لا تحظى مدينة سكوتسديل بشهرة وشعبية لاس فيجاس أو هوليوود ولكنها أصبحت ملاذاً يَرْتَادُهُ المشاهير منذ عام 1950 عندما شهدت زفاف "روبرت واجنر" و"ناتالى وود"، كما أنها استضافت مؤخراً الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" علاوةً على الزوجين "بيونسيه" و"جاى-زى" و"بريتنى سبيرز" والفنانة "جنيفر أنستون".  

2- جزيرة "موستيك" فى سانت فنسنت:

أصبحت جزيرة "موستيك" المتواجدة فى سانت فنسنت والجرينادين، هي دولة فىسلسلة جزر الأنتيل الصغرى وبالتحديد الجزء الجنوبي، أكثر المناطق الملكية المُفضلة فى منطقة بحر الكاريبى وذلك بفضل البارون "كولين تيننت" الذى اشتراها بمبلغ 45.000

جنية إسترلينى وبدأ فى تطويرها عام 1959 حتى تحولت إلى جنة لتصبح وجهة نجوم هوليوود وبعض أفراد الأسرة المالكة فى إنجلترا.

3 - مونت كارلو، بإمارة موناكو:

أشار إليها الفنان العالمى "جاك نيكلسون" ذات مرة بأنها مثل "ألكتراز للأثرياء"، جدير بالذكر أن هو سجن فيدرالى امريكى مشيد فوق جزيرة بخليج سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية أُغلق عام 1963 وتحول لحقاً إلى مزار سياحى وترجع شهرته للأساطير التى نُسجت حوله، وساعد على إذكاء الخيال بخصوصها، الكتب والأفلام التى كان هذا السجن محورها.

من أشهر المشاهير العالميين الذين يعتبرون "مونت كارلو" ملاذاً بالنسبة لهم هو النجم "بول ديفيد هُوسن" المعروف عالمياً باسم

"بونو" والذى بسؤاله حول الشىء المُقضل بالنسبة له فى مونت كارلو فرد قائلاً: "عدم وجود الباباراتزى".

4 – جزيرة "نيكر"، إحدى جزر الجزر العذراء البريطانية:

المملوكة بالكامل لرجل الأعمال البريطانى الشهير "ريتشارد برانسون" وتُعد وجهة الكثير من نجوم ونجمات هوليوود من أشهرهم الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفرى" والفنانة "كيت موس" التى احتفلت بميلادها الـ40 هناك، والموسيقى العالمى "رود ستيوارت" والفنانة "كيت وينسلت".

وقد اشترى "برانسون" هذه الجزيرة بمبلغ 60.000 بعد أن رأها من طائرته الهليكوبتر، ومذ ذلك الحين وتستقبل الجزيرة الرائعة العديد من الشخصيات العالمية وليست فقط الفنية مثل الأميرة الراحلة "ديانا" والرئيس الأمريكى الأسبق "جيمى كارتر" ورئيس الوزراء البريطانى الأسبق "تونى بلير" والمناضل الراحل "نيسلون مانديلا".

5 – جزيرة السلحفاة، فيجى:

تُعد "جزيرة السلحفاة" – أو "تيرتل آيلاند" – الواقعة فى إحدى جزر دولة "فيجى" فى البحر الكاريبى من أكثر الأماكن رومانسية لذلك تعتبر محط أنظار بالنسبة لنجوم هوليوود مثل "جسيكا سيمبسون" والنجمة "بريتنى سبيرز" اللتان توجهتا إليها لقضاء شهر العسل.

 

أهم الاخبار