رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنانون: إبراهيم يسري الخلوق صاحب القلب الطيب

فن

الثلاثاء, 21 أبريل 2015 11:48
فنانون: إبراهيم يسري الخلوق صاحب القلب الطيبالفنان الراحل إبراهيم يسري
القاهرة - بوابة الوفد - خاص:

نعى الفنانون الفنان الراحل إبراهيم يسري، الذي شُيّع جثمانه إلى مثواه الأخير، بعد صلاة ظهر اليوم، الذى وافته المنية أمس "الاثنين" بأحد المستشفيات الخاصة إثر تدهور مفاجئ في صحته، وتنوعت عبارات النعي التي كتبها الفنانون في وداع الفنان إبراهيم يسري، لكنهم أجمعوا على أنه كان إنساناً خلوقاً وطيب القلب.

عبّر الفنان هاني رمزى عن حزنه لوفاة يسرى، وكتب على صفحته بموقع "فيسبوك"، "الله يرحم الفنان القدير إبراهيم يسرى صاحب القلب الطيب والمحب للجميع، وخالص التعازي لأهله وعشاق فنه".

كما نعى الفنان أحمد زاهر الفنان الراحل، داعياً الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته،

وكتب زاهر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "ربنا يرحمك.. الفنان الخلوق إبراهيم يسري".

أما الفنان فاروق الفيشاوى، الذي سارع إلى المستشفى فور علمه بوفاة يسري صديق عمره، فلم تسعفه الكلمات للتعبير عن الفاجعة، حيث انهار لحظة إلقاء نظرة الوداع على جثمان الراحل، مكتفياً بترديد عبارات الدعاء للراحل.

وقال الفنان السوري تيم الحسن "أحر التعازي لعائلة الفنان إبراهيم يسري، يارب يصبر أهله وكل محبيه.. (إنا لله وإنا إليه راجعون).

كما أعرب الفنان أحمد السقا، عن حزنه الشديد لوفاة يسرى، داعياً الله أن

يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته،
وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "إبراهيم يسرى.. البقاء لله، الله يرحمك".

ونعت الفنانة نادية الجندى الفنان الراحل، وكتبت على صفحتها بموقع "فيسبوك": "تتقدم الفنانة نادية الجندى بأحر التعازى لأسرة الفنان الجميل الراحل إبراهيم يسرى الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، والذى شاركنى العديد من أعمالى الفنية منها "امرأة هزت عرش مصر"، و"الإمبراطورة"، و"من أطلق الرصاص على هند علام".

كما نعت الفنانة روجينا إبراهيم يسري عبر موقع "إنستجرام" قائلة: "البقاء لله في الزميل العزيز إبراهيم يسرى، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.. (إنا لله وإنا إليه راجعون).

أما المطرب الشاب محمد شاهين، نجم برنامج "ستار أكاديمي10"، فدعا له بالرحمة قائلا: "الله يرحمه ويصبر أهله على فراقه.. آمين يارب العالمين".

 

أهم الاخبار