رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمر الشريف: توقفت عن متابعة وسائل الإعلام

فن

السبت, 11 أبريل 2015 11:39
عمر الشريف: توقفت عن متابعة وسائل الإعلام
كتب ــ صفوت دسوقى:

قام النجم العالمى عمر الشريف بزيارة إلى مدينة الأقصر استغرقت عشرة أيام.. شاهد خلالها الآثار المصرية وبحث عن ذكريات الماضى التى تختفى شيئاً فشيئاً،

وفى تصريحات خاصة لـ«الوفد» قال «الشريف»: أنا عاشق للآثار المصرية وأرى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاستفادة منها جيداً ولم يتم الترويج لها بشكل منصف وعادل. وأضاف قائلاً: سافرت أغلب دول العالم ولمست عن قرب قيمة الآثار المصرية وبالتحديد الآثار الفرعونية أتمنى أن تتبنى الدولة منهجاً للترويج لها من خلال وسائل الإعلام فى الداخل والخارج.. يجب أن نلفت نظر العالم

إلى عظمة مصر الفرعونية وأن نحاول بناء جسور من الود والثقة مع الآخر حتى يأتى إلينا ويشاهد آثارنا الخالدة ونيلنا العظيم.
وبشأن حالته الصحية، قال: الحمد لله أنا بخير وأمارس يومياً رياضة المشى من أجل الحفاظ على حركة القدم، خاصة أننى أجريت عملية جراحية منذ خمس سنوات فى الساق اليمنى والحركة أمر ضرورى.
وحول متابعة وسائل الإعلام قال عمر الشريف: بصراحة شديدة توقفت عن متابعة وسائل الإعلام العالمية والمحلية وقررت الاستمتاع
بالأيام الباقية من خلال الجلوس مع الأحفاد.
وبشأن العروض الفنية وما تردد عن المشاركة فى أعمال فنية عربية، قال: ليس صحيحاً إننى وافقت على العمل أو اقرأ مجموعة من السيناريوهات، كما يردد البعض، عندما تتراجع عنهم الأضواء.. فقد تلقيت عروضاً فنية كثيرة ولكنى رفضت لم يعد فى العمر متسع للتعب والإرهاق.. وبسؤاله عن تأمين نفسه مادياً قال «الشريف»: أنا مصرى وأعرف جيداً المثل اللى بيقول «القرش الأبيض بينفع فى اليوم الأسود» الحمد لله أنا أعيش فى المستوى الذى تعودت عليه طوال عمرى وادخرت ما يجعلنى أحيا بشكل كريم يليق بتاريخى وحجم نجوميتى.. كما أننى رأيت حياة نجوم كبار أمثال إسماعيل ياسين والقصرى تنتهى بشكل محزن لذا تعلمت الدرس جيداً.
 

أهم الاخبار