رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدينة الإنتاج تكتفي بالمشاركة في 6 مسلسلات

فن

الثلاثاء, 07 أبريل 2015 16:01
مدينة الإنتاج تكتفي بالمشاركة في 6 مسلسلات
كتب - أحمد عثمان:

اكتفت مدينة الإنتاج الإعلامي أكبر جهة إنتاج رسمية هذا العام بالمشاركة في إنتاج عدد محدود من المسلسلات الدرامية لا تزيد علي 6 مسلسلات، منها عملان للمنتج ممدوح شاهين بمسلسل «ألوان الطيف» تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة عبير صبري وفريال يوسف وأميرة فتحي وحسناء سيف الدين وأحمد وفيق، وأيضا يشارك مع المدينة في إنتاج مسلسل «الصعلوك» لخالد الصاوي ونجلاء بدر وحسن حسني وتأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

بينما تشارك المدينة في إنتاج مسلسل «حواري بوخارست» لأمير كرارة ودينا ومي سليم وميسرة

وأحمد صيام، تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير وتشارك أيضا في مسلسل «ضرب نار» للمخرج محمد النجار وتأليف محمد الباسوسي بطولة أحمد فلوكس وإيمان العاصي ولطفي لبيب.
كما تشارك في المسلسل الأزمة «الضاحك الباكي» الذي أصبح من المؤكد تأجيله للعام القادم بسبب ضيق الوقت والخلاف علي البطل، ومن الإنتاج المباشر مسلسل «مملكة يوسف المغربي» للمؤلف حمدي يوسف والمخرج عادل الأعصر بطولة منذر رياحنة ومصطفي فهمي وعلا غانم وأنوشكا، وعملين
3D للأطفال هما «بكار الجديد» و«سوبر هنيدي» وكلاهما تأليف عمر طاهر وإخراج شريف جمال وأداء صوتي محمد هنيدي وطلعت زكريا وعلاء مرسي وإيمي سمير غانم.
وتقرر تأجيل مسلسل «طلعت حرب» لرمضان بعد القادم للمخرجة إنعام محمد علي والمؤلف محمد السيد عيد، وهو عمل مؤجل من سنوات. وكان أسامة هيكل رئيس المدينة يضع عليه أملا كبيرا نظرا لأهمية وقيمة الشخصية لكنه يحتاج لنفقات إنتاج ضخمة وعدم إقبال أي منتج علي المشاركة مع المدينة, لأن هذه النوعية لا تسوق فضائيا من وجهة نظرهم، وكان «هيكل» طلب إعادة النظر في إنتاج مسلسلات المدينة ودراستها جيدا نظرا لأنها تعرضت لخسائر ضخمة في الأعوام الماضية بسبب عدم التسويق واكتفي بهذه الأعمال.
 

أهم الاخبار