رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صالح:أتمنى تجسيد شخصية بن علي "الغبي"

فن

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 19:12
صالح:أتمنى تجسيد شخصية بن علي الغبيخالد صالح
كتبت - سمر فواز:

أكد الفنان خالد صالح أنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي في عمل فني قادم، واصفاً شخصيته بـ"الكاريكاتورية والغباء السياسي".

وأوضح صالح في حواره لبرنامج "نصف الحقيقة" مع الإعلامية لميس الحديدي علي فضائية "cbc" مساء اليوم الأربعاء أن الحكام العرب فى الثورات تمتعوا بالغباء السياسي وكانت أمامهم فرص لإنقاذ سلطتهم ولكنهم تناوبوا علي التأخير فى اتخاذ القرار في الوقت المناسب ما أدى إلى فرض الشعوب لكلمتهم.

وأشار إلي أن عصر ما

بعد الثورة وضعه شخصيا في مأزق؛ لاختيار الشخصيات التي سيجسدها مستقبلياً، مؤكداً أنه كان يستمتع بأداء الأدوار الشريرة والفاسدة، ولكن بعد الثورة يتمني تقديم أدوار للشخصيات التي يتمنى المصريون رؤيتها.

وسرد صالح قصته في النزول لميدان التحرير، مؤكداً أنه صاحب نجله أحمد 18 عاماً إلي الميدان، ورأي هناك مختلف الفئات من الشعب المصري وتفاعل معهم، بل ساهم فى نزول الآخرين من بيوتهم.

وحول شخصية الريان التي يجسدها فى مسلسل يحمل هذا المسمي هذا العام، أكد صالح أنه دأب طوال مشواره الفني علي اختيار شخصيات مثيرة للجدل، ورأى في شخصية الريان مقصده، مشيرًا إلى أنه يؤدي الشخصية ويترك الحكم للمتفرجين في النهاية، لافتاً إلى أن الشعب سيحكم علي الشخصية بالإيجاب أو السلب، وهل ساهم المواطنون أنفسهم فى خلق الشخصية والتعاون معها أم هبطت عليهم من رجال ذات نفوذ !

وتمني خالد صالح وجود المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين فى ميدان التحرير أيام الثورة، مؤكداً أنه إذا حضر المظاهرات كان سيسعد كثيراً لما وصلت إليه البلد من حرية وديمقراطية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=vzdR6JN83Rk

 

أهم الاخبار