رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور 400 طفل يشاركون فى احتفال "العائم" بيوم اليتيم

فن

الاثنين, 06 أبريل 2015 10:02
بالصور 400 طفل يشاركون فى احتفال العائم بيوم اليتيم
القاهرة - بوابة الوفد - محمد يحيي:

استقبل أمس الأحد 400 طفل، شاركوا فى احتفالية كبرى بيوم اليتيم بالمسرح العائم بقيادة الفنانة "عايدة فهمى"، رئيس المسرح العائم.

بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات، منها مدرسة "أحمد لطفى السيد" الثانوية العسكرية بنين، مؤسسة الجيل العربى الحر، جمعية يسر الرحمن، جمعية اهل الخير، دار أيتام تنميه المجتمع المحلى، عباد الرحمن، جمعية الامل طريق وغيرها من الجمعيات، بحضور الفنان "سامح حسين"، والفنانة "نادية شكرى"، والفنان "سامح يسرى، وعزت بدران"، والسيدة "مها شكرى"، مدير العلاقات والإعلام قطاع الإنتاج الثقافي.
أكدت الفنانة "عايدة فهمى" أن الاحتفال بيوم اليتيم يعكس

مظهراً رائعاً من مظاهر التكافل الاجتماعي، وأعربت عن سعادتها بهذا اليوم، حيث قالت ما أجمل هذا اليوم أن اكون فى وسط هؤلاء، أحباب الله ورسوله.
وأعلنت "فهمى" أن المسرح مفتوح لجميع الأطفال الأيتام طوال السنة من جمعيات ومؤسسات فى أى وقت لمشاهدة العروض المسرحية مجانا.
وأشارت إلى أن احتفال المسرح بيوم اليتيم العالمى لمساعدة الأطفال الذين فقدوا ذويهم في إدماجهم فى الحياة الاجتماعية بصورة لائقة وتوفير الاهتمام والرعاية الكافيين لاحتياجاتهم، وهى مناسبة إنسانية
مهمة تسعى القطاعات كافة العاملة بالدولة لأن تسهم فى تشجيعها ودعمها.
وتوجهت بالشكر والتقدير لمسئولى الامن لكل من السيد "أسامة، رأفت،عاطف، فتحى"، والجميع بالمسرح، على رأسهم العميد "هشام فرج"، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة الثقافة، بالتعاون مع وزارة الداخلية على ما قدموا من تأمين ودعم للاحتفال بهذا اليوم.
من جانبهم قدم الاطفال الشكر لوزارة الثقافة والفنانة "عايدة فهمى" لما قدموا من اجلهم ومشاركتهم فى هذا الاحتفال وأعربوا عن سعادتهم، حيث قالوا "تحيا مصر.. تحيا مصر".
جدير بالذكر أن الاحتفال بدأ في الساعة الثانية عشرة ظهر امس الى الساعة العاشرة والنصف مساءً.
تضمن الاحتفال فقرات للساحر والأراجوز والمهرج والتنورة التراثية والفنون الشعبية، وقدم الفنان "سامح يسرى" فقرات غنائية، واختتم الحفل بمشاهدة العرض المسرح "أنا الرئيس".

أهم الاخبار