عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد سعد ينتهي من تصوير"تك تك.. بووم"

انتهى الفنان محمد سعد من  تصوير فيلمه الجديد "تك ..تك ..بووم" والذي كان يحمل اسما مؤقتا وهو"اصحي يا نايم" بعد تصوير آخر مشاهد الفيلم في استوديو مصر؛ وبدأ المخرج أشرف فايق المراحل النهائية للفيلم من مونتاج ومكساج حتى يلحق بالعرض في عيد الفطر المقبل.
الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمد سعد ويشاركه البطولة الفنانة درة ومحمد لطفي ولطفي لبيب وسليمان عيد ومحمد حسني ومحسن منصور ومن إخراج أشرف فايق وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما .
وقد اختار محمد سعد والمخرج أشرف فايق 6 وجوه جديدة من المشاركين على موقع الشركة العربية للسينما في باب مواهب وقام بعمل مناقشات مع مجموعة كبيرة منهم إلى أن وقع اختياره هو والمخرج على الشباب المشاركين في الفيلم.
يُذكر أن سعد كان قد تعاقد مع الشركة العربية قبل أحداث ثورة 25 يناير على فيلم "خماشر يوم" ولكن بعد اجتماعه مع المنتجة إسعاد يونس اتفقا أن فكرة الفيلم لا تتناسب الآن مع الأحداث الجارية فتم تغيير السيناريو والاستقرار على تصوير الفيلم الجديد "اصحي يا نايم" الذي يعود به سعد إلى جمهوره بشخصيه مختلفة تماما عما قدمه؛ ويتناول فيه بعض القضايا التي تهم المواطن المصري بشكل كوميدي من خلال شخصية تيكا الكوميدية التى يقدمها سعد .