رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إيناس النجار تنضم إلى "مملكة يوسف مغربي" و"ضرب نار"

فن

الأحد, 29 مارس 2015 10:08
إيناس النجار تنضم إلى مملكة يوسف مغربي وضرب نار
القاهرة- بوابة الوفد:

أعربت الفنانة إيناس النجار عن سعادتها بانضمامها إلى أسرتي مسلسلي "مملكة يوسف مغربي" و"ضرب نار"، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسلين دورين مختلفين لم يسبق لها أن قدمتهما من قبل.

وعبرت "النجار" عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسلين، وكل من المخرجين عادل الأعصر ومحمد النجار، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دوريها في المسلسلين قبل الانتهاء منهما لتشعر بنجاح المسلسل، متمنية أن يحظى دوريها بقبول واستحسان الجمهور.
مسلسل "مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي ، وبطولة: "منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم, إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي، عصام شاهين، فاروق فلوكس، حسام الجندى"، ويتطرق العمل إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.
ومسلسل "ضرب نار" قصة وسيناريو وحوار محمد الباسوسى وإخراج محمد النجار، وبطولة محمد

رجب وعلا غانم.
من جهة أخرى تقرأ " النجار" حاليًا أربعة سيناريوهات سينمائية، للمفاضلة بينهم، مشيرة إلى أنها ستحسم مشاركتها السينمائية الجديدة خلال الفترة القادمة.
كما تواصل "النجار" تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد " عمود فقري"، مع المنتج محمد قاسم والمخرج إبرام نشأت ومع الفنان وائل علاء في أول بطولاته السينمائية، حيث تشارك بدور فتاة شعبية لأول مرة خلال أحداث الفيلم.
"عمود فقري" من تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت ، ويشارك في بطولته علا غانم، إيناس النجار، فريد النقراشي، سامي مغاوري، حمادة بركات.

أهم الاخبار