"مبروك" تضع خطة الإذاعة لتغطية القمة العربية

فن وثقافة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 08:14
مبروك تضع خطة الإذاعة لتغطية القمة العربية
القاهرة ـ بوابة الوفد: أمجد مصباح

عقدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة اجتماعاً لوضع خطة الإذاعة لتغطية القمة العربية بشرم الشيخ التي ستعقد في 28 و29 مارس الحالي، حضره ميرفت خير الله القائم بأعمال رئيس البرنامج العام والدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب ومحمد نوار نائب رئيس الإذاعة.

حيث تم في هذا الاجتماع وضع ملامح تغطية الإذاعة للقمة العربية، منها وضع نقطة إذاعة خارجية في مطار شرم الشيخ لإذاعة استقبال الرؤساء بالمطار، ونقطة إذاعة خارجية داخل القاعة التي ستعقد بها القمة، ونقل الجلسة كاملة علي شبكي «البرنامج العام» و«صوت العرب» ويذاع كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي علي جميع الشبكات،

بالإضافة لإجراء لقاءات مع كبار القادة وضيوف المؤتمر.
كما بحث الاجتماع تسهيل إقامة بعثة الإذاعة في شرم الشيخ، والبعثة مكونة من ميرفت خير الله القائم بأعمال رئيس شبكة البرنامج العام، ومحمد نوار نائب رئيس الإذاعة، والإذاعية شيرين عبدالخالق، والمخرجين وائل لطفي وتامر شحاتة، بالإضافة لمندوب الإذاعة في رئاسة الجمهورية.. ومن المحتمل سفر نادية مبروك مع البعثة.
يذكر أن الإذاعة المصرية قد نجحت بامتياز في تغطية فعاليات المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ الذي عقد مؤخراً، وسوف تسير علي نفس النهج في تغطية القمة العربية، وتأتي أهميتها أنها القمة الأولي التي يشارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 

أهم الاخبار