سهير المرشدى: مصر ولادة كل عام وطيبة ومنصورة

فن وثقافة

الأحد, 22 مارس 2015 13:06
سهير المرشدى: مصر ولادة كل عام وطيبة ومنصورةجانب من الاحتفال
القاهرة - بوابة الوفد - محمد يحيي:

احتفلت أمس الفنانة "سهير المرشدى" بعيد ميلادها وعيد الأم معًا فى وسط حشد من الجمهور والإعلاميين والصحفيين على المسرح العائم عقب العرض المسرحى "أنا الرئيس".

وكرمت الفنانة "عايدة فهمى" مدير مسرح العائم الفنانة القدير "سهير المرشدى"، وأهدتها درع الأم المثالية، وقام فريق عمل العرض المسرحى بتقديم الورود وتورتة كبيرة طبع عليها صورتها برفقة ابنتها الفنانة "حنان مطاوع".
كما تم تكريم الفنانة "نادية شكرى" المشهورة بــ "سوسو" منذ عرض مسرحية "العيال كبرت" وأهديت لها هدية عيد الأم، كما تم إهداء 25 فردًا من أهالى الشهداء ودور المسنين دروعًا

تكريمًا لهم.
وأعربت الفنانة "عايدة فهمى" عن سعادتها لوجود أمهاتنا من الشهداء ودور المسنين، متمنية أن تكون قد أدخلت السعادة إلى قلوبهم باستضافتهم بالمسرح لتكريمهم ومشاهدة العرض المسرحى.

كما أضافت الفنانة "عايدة فهمى" أن المسرح العائم مفتوح لأمهاتنا من دور المسنين وأمهات الشهداء دائمًا لمشاهدتهم أى عرض مسرحى.
وقالت إنها سعيدة جدا للاحتفال بعيد ميلاد وعيد الأم للفنانة "سهير المرشدى" التى قالت إن الفنانة "سهير المرشدى" أهدتنى "حنان مطاوع" فى المسرح وهى ابنة أستاذى

ومعلمى الفنان "كرم مطاوع".
وأكدت أن "حنان" تعد مسيرة لهما فى المسرح كما أنها تعتز بالفنانة "ناديه شكرى" صديقتها فكلاهما أبناء وزارة الثقافة، ولم تنسَ فنانى المسرح الذين أفنوا عمرهم بداخله وتكريمهم اليوم جاء مع أمهات الشهداء ودور المسنين.
وقالت الفنانة "سهير المرشدى" أثناء تكريمها كل سنة وكل أم مصرية بخير وأخصت بالذكر مصر الأم هى ست الحبايب التى تحتوينا جميعا فمصر ولادة دائمًا، وأعربت عن سعادتها لتكريمها والاحتفال بعيد ميلادها معًا فكل التحية والتقدير لوزارة الثقافة والفنانة "عايدة فهمى" مدير المسرح الكوميدى التى تتذكر دائمًا أبناء وزارة الثقافة، وأدعو لمصر دائمًا بالنصر لجيشها ولشرطتها ولشعبها....حمى الله مصر من أى مكروه.
وختم الفنان "سامح حسين" قائلا بمناسبة عيد الأم للجمهور و"بالوالدين إحسانًا".

أهم الاخبار