"آفاق مسرحية" يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل

فن وثقافة

الأحد, 22 مارس 2015 10:28
آفاق مسرحية يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل
القاهرة- بوابة الوفد:

تعقد إدارة مهرجان "آفاق مسرحية" مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل لعرض تفاصيل دورته الثالثة التي تقام يوم الجمعة 27 مارس الجاري على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بوسط القاهرة ، تحت شعار" تحيا مصر".

وأوضحت "سهى سمير" المدير الفني لمهرجان "آفاق مسرحية"، أن المؤتمر الصحفي سيحضره الفنان "محمد صبحي" رئيس شرف المهرجان والدكتور "سيد خطاب" رئيس الدورة الثالثة للمهرجان والدكتور "سيد خاطر" رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي ، ومجموعة من النقاد والمشاركين في لجان مشاهدة وتحكيم المهرجان.
وسيطرح المؤتمر آخر التطورات والتحديثات الجديدة التي تتضمنها الدورة الثالثة للمهرجان والتي تشهد تقديم العروض في

العديد من المحافظات، بالإضافة لعدد المسابقات التي وصلت إلى 8 مسابقات هذا العام، وهى: "مسرح الطفل, متحدي الإعاقة والتمثيل الصامت، المونودراما والديودراما والكوميدي والعالمي"، بالاضافة للمسابقة العامة، ويتنافس فيها 83 عرضا لفرق مسرحية من 17 محافظة.
ويعد مهرجان "آفاق مسرحية" من أضخم التظاهرات المسرحية بمصر والشرق الأوسط، حيث يقدم في كل دورة عشرات العروض والحفلات والليالي المسرحية التي تستمر على مدار عدة شهور، بدعم ورعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وقطاع شئون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة برئاسة الدكتور سيد خاطر والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة أمل جمال.

أهم الاخبار