"رد الجميل" حملة لشكر كل من ساند مصر

فن وثقافة

الأحد, 22 مارس 2015 10:11
رد الجميل حملة لشكر كل من ساند مصر
القاهرة- بوابة الوفد:

يرأس الإذاعي "أحمد نور" رئيس اتحاد المبدعين العرب الحملة المصرية الشعبية لرد الجميل، التي ستشمل بعض الدول العربية والأجنبية التي دعمت مصر عقب ثورة 30 يونيو 2013 ، وشاركت في المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم مؤخرا في مدينة شرم الشيخ.

وقال "نور" إن فكرة هذه الحملة جاءت من منطلق توجيه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قدم الشكر والامتنان لكل الرؤساء والملوك الذين قدموا

يد العون لمصر، لذلك وجب علينا كظهير مجتمعي أن نظهر لكل المجتمعات العربية والأجنبية أن كافة طوائف الشعب المصري أيضا تقدر من ساندها وساند دولتهم شعبا وحكومة.
وأضاف "نور" أن الحملة المصرية التي يتبناها اتحاد المبدعين العرب ستقدم أوسمة شكر وعرفان من الشعب المصري لكل الملوك والرؤساء وقادة هذه الدول التي وقفت
مع مصر وقفة الأخ وقت المحن .
جدير بالذكر أن اتحاد "المبدعين العرب" شارك في العام الماضي في حملة "وحشتونا" لدعم السياحة المصرية التي طافت العديد من الدول لجلب السياحة لمصر، كما أن للاتحاد تقليدا في تكريم الرموز الوطنية والثقافية على مدار الأعوام العشرة السابقة .
وأوضح "نور" أن هذا التقليد مستمر وسيتم اختيار أفضل شخصية وطنية عربية وأفضل شخصية ثقافية عربية هذا العام، وسيعلن عنها ضمن فعاليات مهرجان الأغنية الوطنية في دورته العاشرة التي سيقيمها اتحاد المبدعين العرب في أبريل المقبل .

 

أهم الاخبار