مي كساب تنتقل بين الاجتماعي والكوميدي في 4 مسلسلات

فن وثقافة

الأحد, 22 مارس 2015 09:59
مي كساب تنتقل بين الاجتماعي والكوميدي في 4 مسلسلات
القاهرة- بوابة الوفد:

تعيش الفنانة مي كساب حالة نشاط فني، حيث تطل على جمهورها في عدد من الأعمال التلفزيونية تنتقل خلالها بين الاجتماعي والكوميدي.

وتشارك "كساب" في مسلسل "المطلقات" من إخراج محمد الرشيدي ، وتدور أحداثه حول معاناة السيدات المطلقات ونظرة المجتمع إليهن والمشاكل التي يواجهنها في الحياة.
ويناقش المسلسل حياة المطلقات في 30 حلقة، ومعظم أحداثه مستوحاة من قصص حقيقية مع مزج بعض من المشاعر، والأحاسيس ضمن السياق الدرامي للعمل.
ويشارك "كساب" في بطولة المسلسل: "مي سليم, علا غانم, ميريهان حسين", وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد الرشيدى.
وانتهت مؤخرا "كساب" من تصوير دورها في مسلسل "أريد رجلا", المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تحل فيه كضيفة شرف ضمن الأحداث في حلقتين فقط تدور أحداثهما في جو صعيدي.
مسلسل "أريد رجلا"، من تأليف شهيرة سلام ، وإخراج بتول عرفه ، ويشارك في بطولته: "إياد نصار، مريم حسن، سهر الصايغ، سهير المرشدي".
وتنتظر "كساب" أيضا عرض مسلسلها "مبسوطة يا توتة" الذي ينتمى إلى أعمال الست كوم, وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يتناول مشاكل وقضايا الأسرة المصرية والمجتمع المصري،

وذلك من خلال عرض مشكلة كل يوم ويتخلل الأحداث مجموعة من الأغاني التي تناقش تلك الحالة.
مسلسل "مبسوطة يا توتة" من بطولة: "طلعت زكريا, مي كساب, سوسن بدر, محمود العسيلي,  الطفلة جنا ولي لي قاسم", ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج مازن الجبلي.
كما تدخل" كساب" سباق الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل بمسلسل الست كوم "لما تامر ساب شوقية"، وهو الجزء الجديد من مسلسلها الشهير "تامر وشوقية"، والذى تغير اسمه إلى هذا الاسم الجديد عقب اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي عن الظهور في الجزء الجديد على خلفية انشغاله بعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.
والجزء الجديد من المسلسل من بطولة: "رجاء الجداوى، إنجى وجدان، لطفى لبيب"، وهو من تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدى.

أهم الاخبار