"جيمس فرانكو" يصرّح: أنا شاذ فى الفن

فن وثقافة

الأربعاء, 18 مارس 2015 11:30
جيمس فرانكو يصرّح: أنا شاذ فى الفن
القاهرة – بوابة الوفد – ولاء جمال جـبـة

وصف الفنان العالمى "جيمس فرانكو"، فى حوار أجراه حديثاً، نفسه بأنه "شاذ ولكن فى أدواره الفنية" وذلك رداً على الشكوك الكثيرة والشائعات التى أحاطت ميوله الجنسية.

كان السؤال الأول الذى أجاب عنه "فرانكو"، 36 عاماً، فى سياق الحوار الغريب الذى أجراه مع نفسه بمجلة "Four Two Nine"، إذا ما كان شاذاً أم لا ؟ ورد قائلاً: "حسناً، فأنا أحب الاعتقاد بأنى شاذ فى

الفن الذى أقدمه وطبيعى فى حياتى الشخصية، ولكن فى نهاية المطاف أعتقد أن الأمر يعتمد على تعريفك لكلمة شاذ".
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الشائعات حول مثليته الجنسية زادت مؤخراً بسبب الأدوار التى يؤديها فى أفلامه ذات الطابع المثلى مثل فيلم "Milk" الذى شارك فى بطولته جنباً إلى جنب مع النجم
"شون بن"، وفيلم "I Am Micheal" الذى يلعب فيه "فرانكو" دور ناشط فى مجال حقوق المثليين الذى يحاول أن يكون مستقيماً وطبيعياً وقد أحد الأفلام ذات الصيت الكبير فى مهرجان "برلين" السينمائى الدولى، وذلك بالإضافة إلى الصور التى ينشرها على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى.
وفى السياق ذاته، اعترف "فرانكو" بأنه يحاول ألاّ يستخدم وسائل التواصل الإجتماعى لأنه يعتقد أنها "تافهه"، ولكن ذلك لم يمنعه من إرسال بعض التغريدات المثيرة للجدل من خلال حسابه على "تويتر" الذى يتابعه حوالى 3 مليون متابع.

 


 

أهم الاخبار