الأعصر: الصندوق الأسود تفوق على عيون القلب

فن وثقافة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 16:10
الأعصر: الصندوق الأسود تفوق على عيون القلب
القاهرة- بوابة الوفد- أحمد عثمان:

وصف المخرج الكبير عادل الأعصر فعاليات المؤتمر الاقتصادي الذي انتهي أمس الأول بمدينة شرم الشيخ بأنه بشرة خير علي مصر وبداية مهمة للطريق للمستقبل، وأوضح أن التنظيم والحضور كانا رائعين والدعم الذي جاء لمصر في صورة مشروعات استثمارية، وتأكيد تهيئة المناخ المصري في الأمن والاقتصاد والاستثمار والدعم والروح القتالية للرئيس عبدالفتاح السيسي وفريق عمله الأبطال.

وأضاف: شعرت بالسعادة وأنا أتابع الفاعليات والحركة المستمرة والرؤية للرئيس والوزراء وكلي أمل أن يكلل هذا المجهود بالخير وتعود الحصيلة في صورة واقعية لدعم السياحة والاستثمار والاقتصاد والصناعة لمصر وشبابها وتوافر آلاف فرص العمل.
وأشار «الأعصر» إلي أن أجمل ما في المؤتمر من نتائج مبشرة هو حجم الدعاية والترويج لمصر سياحياً

من خلال الصورة الرائعة التي ظهرت عليها مدينة السلام «شرم الشيخ» من خلال المؤتمر والتنظيم والانضباط والاستقرار.
وقال «الأعصر»: كنت أتمني أن يكون هناك جناح خاص بالاستثمار في السينما والدراما والإبداع بشكل عام لكن كله سيأتي تباعاً، المهم أول خطوة وطالما وصلنا للاستقرار الاقتصادي - والكلام للأعصر - ستنتعش كل الصناعات والإبداعات تباعاً.
وبعيداً عن المؤتمر أكد «الأعصر» أنه ينتهي خلال يومين من مونتاج آخر حلقات مسلسل «الصندوق الأسود» لرانيا يوسف وتامر هجرس مؤكداً رضاه عن حجم المشاهدة والإعجاب بمستوي العمل بعيداً عن مقارنة الجمهور بين دوري رانيا يوسف
في «الصندوق الأسود» و«عيون القلب» وبعيداً أيضاً عن أداء تامر هجرس في المسلسل.
وأكد «الأعصر» أن العمل تأثر بعرض مسلسل آخر لرانيا، لكن نوعية الدراما والتشويق في الصندوق الأسود مختلفة والفرق واضح، وهذا ما حدده الجمهور ولست أنا.. ويكمل: أعتبر رانيا قدمت أفضل ما لديها في الصندوق الأسود وبالتأكيد رائعة أيضاً في «عيون القلب» والحمد لله حققنا صدي طيباً لدي الجمهور.
وعن مسلسل «جداول» قال «الأعصر»: ننتظر الفرج علي صوت القاهرة لتدبير ميزانيات لاستكمال التصوير، خاصة أن معظم المشاركين ارتبطوا بأعمال أخري، ولهم مستحقات لدي الشركة.
وقال: إن بطلة العمل سهير رمزي لم تمانع في استكمال التصوير لأنها تري أن العمل يقدم نموذجاً جيداً للمرأة المصرية ومن حق المشاهد أن يراه، لكن بالطبع - كما يقول الأعصر - صعب علي إنسان أن يعمل دون مقابل أو إمكانيات.
وأضاف: انتظر عمل مسلسل درامي جديد تتكشف تفاصيله خلال أيام.
 

أهم الاخبار