الكوميديا تطغى على أفلام موسم شم النسيم

فن وثقافة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 12:47
الكوميديا تطغى على أفلام موسم شم النسيم
القاهرة- بوابة الوفد:


تبدأ دور العرض السينمائي الشهر المقبل في استقبال أفلام موسم شم النسيم التي يسيطر عليها القالب الكوميدي الشعبي الآخذ في الطغيان على المشهد السينمائي المصري في الآونة الاخيرة.

وجرى الإعلان حتى الأن عن عرض أربعة أفلام أجازتها الرقابة على المصنفات الفنية دون إبداء أى تحفظات رقابية على مشاهدها، أو حذف جمل حوارية منها، وتضم هذه الأفلام مجموعة من النجوم اشتهروا بالطابع الكوميدي لجذب أكبر شريحة من الجمهور الذي يقبل على هذه النوعية من الأفلام وبالتالي تحقيق أعلى الإيرادات .
ووضع المنتج "أحمد السبك" اللمسات النهائية على فيلميه الجديدين "زنقة ستات" بطولة: "حسن الرداد, مي سليم, إيمي سمير غانم, أيتن عامر, نسرين أمين"، وفيلم "حياتي مبهدلة" بطولة:  "محمد سعد, نيكول سابا"، من أجل طرحهما في موسم شم النسيم القادم.
وتدور أحداث الفيلمين فى إطار اجتماعى كوميدي حيث يتناول فيلم "زنقة ستات" حياة رجل متعدد العلاقات النسائية يقع فى العديد من المواقف المحرجة,

بينما يناقش فيلم  "حياتي مبهدلة" حياة البسطاء والمهمشمين، الذين يعيشون في الحارات الفقيرة .
وأعلن الفنان "هشام إسماعيل" عرض فيلمه السينمائى الجديد "فزاع" وهو أول بطولة مطلفة له, فى دور العرض بموسم شم النسيم، وتحديدا يوم 8 أبريل المقبل، حيث تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية "فزاع" التى قدمها هشام إسماعيل فى مسلسل "الكبير أوى" مع الفنان أحمد مكى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتتغنى سيمون داخل أحداث العمل بأغنية خاصة للأطفال.
ويشارك فى بطولة فيلم "فزاع": "هالة فاخر، سيمون، صفوة، عمرو رمزى، سهر الصايغ"، وهو من إنتاج "أحمد السيد"، وإخراج "ياسر زايد".
وقرر المخرج "إسماعيل فاروق" طرح فيلمه الجديد "الخلبوص" خلال شهر أبريل المقبل, وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، حول علاقة أحد الشباب بمجموعة من الفتيات.
وفيلم "الخلبوص" بطولة: "محمد رجب، إيمان العاصي، إيناس كامل، ميريهان حسين، رانيا ملاح، سامية الطرابلسي"، وهو من تأليف "محمد سمير مبروك"، وإخراج "إسماعيل فاروق".