دنيا سمير غانم: ابنتي كايلا "وش السعد"

فن وثقافة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 11:53
دنيا سمير غانم: ابنتي كايلا وش السعد
القاهرة- بوابة الوفد:

وصفت الفنانة دنيا سميرة غانم مولودتها "كايلا" بأنها "وش السعد" عليها وعلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث تعاقدت على الاشتراك في عضوية لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور"، في الوقت الذي تعاقد فيه زوجها على تقديم برنامج "البيت بيتك"، على قناة "TEN" وكل ذلك جاء بعد ان أبصرت ابنتهما النور.

وقالت دنيا إنها اصطحبت رضيعتها إلى لبنان خلال تصوير الحلقات الأولى من البرنامج حيث كانت تقسم وقتها بين التصوير ورعايتها.
وأشارت "دنيا" إلى أنها ترددت كثيرا في قبول عرض الإشتراك في البرنامج، لأنها لا تجد في نفسها حكما يمكن أن يتسبب في إحراج أحد المتسابقين، لكن إدارة البرنامج بمجموعة "ام بي سي" طمأنتها في هذا الأمر, وقالت إنها تريد منها الظهور بشخصيتها العفوية والصريحة والمباشرة أولا.
وأوضحت "دنيا" أن هناك أمرا آخر ساهم في حسم موقفها بالقبول, وهو أهمية دورها وخبرتها كممثلة في الحكم على أداء وشخصية المشتركين ، بموازاة عوامل أخرى تتعلق بالبرنامج وحجم الإنتاج جعلتها تعدل عن موقفها المتحفظ، وتتحمس بشدة للمشاركة.
ولفتت "دنيا" إلى أن شخصيتها العفوية بدت واضحة للجمهور خلال الحلقة الأولى

من البرنامج التي عرضت الأسبوع الماضي, ولن تتغير كثيرا خلال الحلقات المقبلة، لكن الجمهور سيلاحظ بعض الخبرة التي اكتسبتها من حلقة لأخرى، معربة عن سعادتها بمشاركة نجمين في حجم راغب علامة وإليسا في لجنة التحكيم
وقالت "دنيا" أن البرنامج له طبيعة مختلفة عن جميع برامج اكتشاف المواهب فهو لا يعتمد على عنصر واحد أو معيار محدد لاختيار الفائز، وأن هناك عدة عوامل مجتمعه سيجدها المشاهد في الموهبة الواحدة, منها الصوت واللوك والحضور ووقفة المسرح، منوهة إلى أنها تعتمد في تقييم المتسابقين على خبرتها في مجال التمثيل.
ومن جهة أخرى تستعد "دنيا" لبدء تصوير مشاهد المسلسل الجديد "فيلم هندي" الذي سيعرض في رمضان المقبل.
وقالت "دنيا" إنها ستبدأ خلال أيام تصوير مشاهدها الخارجية من المسلسل الذي يحمل عنوانا مؤقتا هو "فيلم هندي"، معربة عن سعادتها البالغة لأن العمل سيجمعها بوالدها، قنبلة الكوميديا، سمير غانم، مؤكدة أنه شيء يضفي على البلاتوهات جوا أسريا من نوع خاص.
مسلسل "فيلم هندي" بطولة: "سمير غانم، دينا سمير غانم، سامي مغاوري"، ومن إنتاج شركة روزناما للإنتاج الفني، وإخراج "معتز التوني".

 

أهم الاخبار