رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روائع عبد الوهاب في حفلين بدمنهور والإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

تحيي فرقة "عبد الحليم نويرة" للموسيقى العربية بقيادة المايسترو "صلاح غباشي"، حفلين موسيقيين مساء بعد غد "الخميس"، على مسرح أوبرا دمنهور ومساء الجمعة المقبل على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، وذلك في إطار احتفالات دار الأوبرا المصرية بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال "محمد عبد الوهاب".

ويتضمن برنامج الحفلين، فاصلين، حيث يضم الأول مختارات من أشهر الألحان التي تعاون خلالها موسيقار الأجيال مع كوكب الشرق "أم كلثوم"، من بينها: "دارت الأيام" أداء نهاد فتحي، "فكروني" تشدو بها حسناء، موسيقى "أنت عمري" يغرد بها منفردا عازف الكمان الشهير "سعد محمد حسن"، إلي جانب موسيقى "إلى سيدتي" إعداد وتوزيع قائد الحفل "صلاح غباشي".

في حين يحيي الفاصل الثاني، النجم السوري

"صفوان بهلوان"، حيث يتغنى بباقة من أجمل أعمال النهر الخالد من بينها "مصر نادتنا، ردي عليا، بلاش تبوسني في عنيا، ياللي نويت تشغلني وايه انكتب لي".

جدير بالذكر أن شهر مارس يشهد العديد من الفعاليات التى تنظمها دار الأوبرا المصرية، بمناسبة ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال من بينها "افتتاح متحفه" بمعهد الموسيقى العربية لمدة 8 أيام للجمهور بالإضافة إلي حفلات لمختلف فرق الموسيقى العربية بالأوبرا تقام على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.